إزالة تعديات على أملاك الدولة وغلق محال مخالفة بباب الشعرية فى القاهرة

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:40 م
إزالة تعديات على أملاك الدولة وغلق محال مخالفة بباب الشعرية فى القاهرة إزالة التعديات - أرشيفية
كتب ـ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تمكنت الأجهزة التنفيذية لحى باب الشعرية من إزالة تعديات على أملاك الدولة، وذلك خلال حملة للمتابعة على الأراضى المستردة خلال الفترة الماضية،  خاصة ان البعض يستغل إجازة عيد الأضحى للتعدى على أملاك الدولة.
 
وقال اللواء خالد عقل رئيس حى باب الشعرية، إنه تم تنفيذ حملة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم باب الشعرية وإدارة الأملاك والمشروعات ومسئولى المربعات للمرور على ما تم استرداده من أملاك الدولة، وتبين وجود تعدى على الأرض الواقعة بالعقار رقم (8) حارة ابن رزيق من بركة الرطل، وهى عبارة عن غرفة خشبية بسقف وتمت إزالته على الفور وتم عمل الاجراءات القانونية ضد المخالف لتعديه على املاك الدولة بمعرفة الحى وقسم شرطة باب الشعرية.
 
وفى السياق ذاته، قال رئيس الحى، إنه في إطار  استمرار الحملات لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار والوقوف على صلاحية المواد الغذائية واللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تم إعداد حملة مكبرة بالتنسيق مع الطب البيطري والتموين والصحة وشرطة المرافق ومباحث قسم باب الشعرية، وتم المرور على جميع محال اللحوم بشارع بورسعيد وشارع الجيش، وتم ضبط كمية كبيرة من اللحوم المفرومة بالمخالفة للقانون الصادر فى هذا الشأن، وتم إعدامها بموجب إجراءات قانونية وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
 
كما تم غلق وتشميع منفذ بيع مواد غذائية 188 شارع الجيش تمهيدا لتنفيذ قرار الإزالة الصادر له، كذلك تم غلق وتشميع مخزن (مطبخ) تابع لمحل كشري بشارع بستان بن صيرم تمهيدا لتنفيذ كافة الإجراءات القانونية حيال المداخن المخالفة وإلغاء هذا النشاط من أسفل العقار للخطورة الداهمة، حيث إنه يدار بدون ترخيص.
 
وأضاف أنه أثناء مرور الحملة تبين وجود بناء سلم خرسانى فى 17 درب الجميزة بناء مخالف بدون ترخيص وتم إزالته على الفور، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة