إصابة عامل تركيب أسانسير إثر سقوطه من الطابق السادس بعقار في البحيرة

الخميس، 31 أغسطس 2017 10:49 ص
إصابة عامل تركيب أسانسير إثر سقوطه من الطابق السادس بعقار في البحيرة إسعاف - ارشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى دمنهور العام بالبحيرة، قبل قليل، عامل تركيب أسانسير مصاب بكدمات وجروح متفرقة بالجسم والرأس وفقدان كامل للوعى ولا يمكن استجوابه إثر سقوطه من الطابق السادس أثناء تركيب أسانسير بعقار خلف النادى الاجتماعى .
 
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من قسم شرطة دمنهور من المستشفى العام بوصول إسلام مصطفى فهمي  18 سنة عامل تركيب أسانسير ومقيم قرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور مصاب كدمات وجروح متفرقة بالجسم والرأس وفقدان كامل للوعى ولا يمكن استجوابه إدعاء سقوط من أعلى.
 
وبسؤال والده مصطفى فهمي صُبح 71 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية قرر بسقوط نجله المصاب من الطابق السادس حال قيامه بتركيب أسانسير بأحد العقارات خلف النادى الاجتماعى بدائرة القسم ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.
 
كما تمكن رجال الحماية المدنية بالبحيرة برئاسة العميد جمال ياسين مدير الإدارة، قبل قليل ، من السيطرة على حريق  بمطبعة بمنطقة مزلقان المساحة بدمنهور.
 
تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة دمنهور من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمطبعة بمنطقة مزلقان المساحة بدائرة القسم، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتبين نشوب الحريق بمطبعة الفالوجا ملك محمد عبد الجواد أحمد 54 سنة مهندس ومقيم أبو الريش بدائرة القسم وتم السيطرة عليه وإخماده دون حدوث إصابات.
 
وبسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي وأضاف باحتراق 2 ماكينة تصوير و2 ماكينة طباعة ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة