الإعلام الغانى: خسارة مصر أمام أوغندا أشعلت المجموعة

الخميس، 31 أغسطس 2017 06:23 م
الإعلام الغانى: خسارة مصر أمام أوغندا أشعلت المجموعة جانب من المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت وسائل الإعلام الغانية ارتياحها لهزيمة منتخب مصر أمام أوغندا بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "مانديلا ستاديوم"، بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

البداية مع موقع "غانا سوكر نت"، حيث أكد أن فوز المنتخب الأوغندى أشعل الصراع مجدداً على التأهل لبطولة كأس العالم، بعدما انتزع صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على منتخب مصر الذى تراجع للمركز الثانى، كما أحيا منتخب غانا فى العودة للمنافسة.

وأضاف الموقع أن منتخب أوغندا حقق فوزه الأول على مصر منذ عام 1965، قبل أن يلتقى المنتخبان مجدداً الثلاثاء المقبل بملعب "برج العرب".

ويستعد منتخب غانا صاحب المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، لمواجهة الكونغو برازافيل صاحب المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط غداً الجمعة.

أما موقع "فوتبول غانا" فتحدث عن اعتلاء منتخب أوغندا لصدارة المجموعة الخامسة بالفوز الذى تحقق على مصر، موضحا أن المنتخب المصرى كان قريباً من إدراك التعادل عبر لاعبه محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، عبر ضربة رأسية متقنة تصدى لها حارس منتخب أوغندا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة