بالصور.. أبرز مشاهد المواجهة الأولى لـ"شيكابالا" ضد الزمالك

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:25 ص
بالصور.. أبرز مشاهد المواجهة الأولى لـ"شيكابالا" ضد الزمالك شيكابالا وكاسونجو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتمكن شيكابالا من الابتعاد لفترة طويلة عن الزمالك بعد الرحيل عن ميت عقبة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، للرائد السعودى، فجاءت المواجهة الأولى سريعاً بمباراة ودية بين فريقه الجديد وناديه الأصلى، مساء الأربعاء، ليظهر الفهد الأسمر بقميص آخر غير القميص الأبيض.

شيكابالا ومعروف يوسف
شيكابالا ومعروف يوسف

شيكابالا يسلم قميصه لأوباما

البداية جاءت بتسليم محمود شيكابالا لزميله يوسف إبراهيم أوباما لاعب القلعة البيضاء القميص رقم 10 الذى كان يرتديه الفهد الأسمر مع الزمالك وذلك قبل انطلاق المباراة.

شيكابالا يسلم قميصه لأوباما
شيكابالا يسلم قميصه لأوباما

شيكابالا يرتدى شارة قيادة الرائد أمام الزمالك

ارتدى شيكابالا شارة قيادة الفريق السعودى أمام الفريق الأبيض، فى محاولات من جهاز الرائد السعودى لتكريمه على الانضمام لصفوف الأخير أمام فريقه السابق.

شيكابالا قائد للرائد
شيكابالا قائد للرائد

الفهد حاول الابتعاد عن مواجهة فريقه:

شيكابالا طالب بعدم المشاركة فى المباراة حيث كان يرى الأمر سيكون صعباً أن يلعب أمام زملائه بالزمالك خاصة إن المباراة ودية وليست حاسمة لبطولة ولكن رفض جهاز الرائد الأمر وطلب منه المشاركة.

شيكابالا دليل حارس الرائد لصد ركلة جزاء

تحصل مصطفى محمد لاعب الزمالك على ركلة جزاء فى الدقيقة 34، وأهدرها أحمد رفعت زميله بالفريق الأبيض ، بعدما حارس الرائد بشيكابالا ليكون دليله فى معرفة الزاوية التى يسدد بها رفعت.

 
شيكابالا
شيكابالا

72 دقيقة لشيكابالا أمام الزمالك

شارك شيكابالا فى 72 دقيقة أمام الزمالك وحرص على التواجد فى تبادل الدروع بين الناديين وتمنى للاعبى الفريق الأبيض التوفيق فى الموسم المقبل وحصد البطولات وداعبهم فى بعض المواقف سواء داخل الملعب أو خارجه.

كان شيكابالا قد لعب للإسماعيلي من قبل ولكنه لم يشارك ضد فريقه السابق "الزمالك" الذي لعب له لفترة طويلة قبل أن يرحل لصفوف الرائد السعودي.

 

شيكابالا
شيكابالا
شيكابالا يتواجد فى تبادل الدروع
شيكابالا يتواجد فى تبادل الدروع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة