سكرتير عام بورسعيد: انتهاء كافة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك

الخميس، 31 أغسطس 2017 08:00 ص
سكرتير عام بورسعيد: انتهاء كافة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك احتفالات عيد الاضحى
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس ، أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى الأحياء والمديريات والأجهزة التنفيذية؛ وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقلال عيد الأضحى المبارك .

وقال "أبو زهرة" فى لقاء مع "اليوم السابع"، إنه تم تخصيص غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ويخضع إليها غرف عمليات فرعية بالأحياء على مدار 24 ساعة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها؛ بالإضافة إلى أنه يتم تجهيز الساحات الثمانية المخصصة لصلاة العيد وظهورها بمظهر لائق .

وأضاف السكرتير العام، أنه يتم شن حملات تموينية وبيطرية مُكبرة على محلات الجزارة للوقوف على اللحوم المقدمة للمواطنين، ومدى توافر السلع التموينية لاسيما الأساسية منها والتكثيف على الأسواق ومحطات الوقود .

كما تم إعلان حالة الطوارئ بالمديريات المختلفة والأحياء من حيث توفير جميع الخدمات الخاصة بالمواطنين؛ بالإضافة إلى الوصول لأعلى مستويات النظافة وتجهيز المتنزهات والشاطئ لاستقبال الأهالى خلال أيام العيد من خلال تكثيف عمليات النظافة وحالة استنفار لدى المنقذين .

وأوضح السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، أنه تم إعداد أطقم طبية بأقسام الاستقبال والطوارئ فى المستشفيات العامة؛ بالإضافة إلى توفير جميع المستلزمات الطبية وإلغاء الإجازات خلال أيام العيد .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة