ضبط حشيش بحوزة محامى وتحرير 1868 مخالفة مرورية بالقليوبية

الخميس، 31 أغسطس 2017 11:41 ص
ضبط حشيش بحوزة محامى وتحرير 1868 مخالفة مرورية بالقليوبية حملة مرورية - أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن القليوبية، من ضبط محامي أثناء محاولته، إدخال كمية من الحشيش المخدر، لأحد السجناء بسجن أبوزعبل، أثناء تواجده بمحكمة الخانكة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الخدمات المعينة، على محكمة الخانكة الجزئية، بضبطهم المدعو"سلامه م" 47 سنة محامي، حال تواجده بالمحكمة، وقيامه بتسليم كيس بلاستيك أسود اللون، للمسجون "سعد ع"، والموعد بسجن أبوزعبل على ذمة القضية رقم 9008 جنايات مركز الخانكة "مخدرات".

وبفض الكيس، تبين أن بداخله عدد 2 علبة سجائر، وعدد 6 لفافات مغلفة بالبلاستيك، بداخلها مادة بنية تشبه فى كونها لمادة الحشيش المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2330 جنايات قسم الخانكة، وتولت النيابة التحقيق.

كما نفذت مديرية أمن القليوبية، حمله أمنية مكبرة، على جميع مراكز وأقسام المحافظة، أسفرت عن ضبط 1868مخالفة مرورية، وتنفيذ 3003 أحكام، وتحررعن ذلك المحاضر اللازمة لهم وإحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بقيام ضباط المديرية بحملة أمنية مكبرة، على جميع مراكز وأقسام المحافظه، لضبط الخارجين عن القانون، والهاربين من أحكام جنائية..

أسفرت الحملة عن ضبط 1868مخالفة مرورية، وتنفيذ 3003 أحكام، و17 قضية أحداث، و12 قضية أموال عامة، و11 قضية مصنفات، و20قضية آداب عامة،  وضبط 2 كيلو حشيش، و715 قرصا مخدرا.

 وفى مجال التموين، تم غلق مستودع بوتاجاز بقليوب، وضبط 8 محلات تجارية، لقيامها بالنصب على المواطنين، وإقامة أوكازيون وهمي بدون ترخيص، وضبط مصنع زيوت بدون ترخيص بالقناطر الخيرية.

شارك في الحملة ضباط مباحث ومرور مديرية أمن القليوبية، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة لهم، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة