ماذا دفع الأهلى لتدعيم صفوفه بلاعبين سوبر قبل الموسم الجديد؟

الخميس، 31 أغسطس 2017 12:31 ص
ماذا دفع الأهلى لتدعيم صفوفه بلاعبين سوبر قبل الموسم الجديد؟ وليد أزارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكبدت خزينة الأهلى حتى الآن قرابة الـ40 مليون جنيه، فى ظل مساعى الإدارة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بقوة لاستكمال مسيرة نجاح الموسم الجاري ،بعد تحقيق الفريق الأحمر لبطولتى الدورى والكأس هذا الموسم ،وذلك قبل إبرام الأهلى لصفقتين من العيار الثقيل على حد قول مسئوليه.

الأهلى نجح حتى الأن فى ضم 4 لاعبين هم المغربي وليد أزارو من صفوف الدفاع الجديدى المغربي وهشام محمد من المقاصة وإسلام محارب من سموحة وأخيراً أيمن أشرف فى صفقة انتقال حر.

وليد أزارو

نجح الأهلى فى ضم المهاجم المغربى وليد أزارو مع نادى الدفاع الجديدى المغربى مقابل مليون و300 ألف دولار أي ما يعادل 24 مليون جنيه مصرى.

أزارو وقع للأهلى لمدة 4 سنوات ،يحصل في السنه الاولي علي 300 ألف دولار ومثلهم في الثانيه و350 ألف دولار في الثالثه و400 الف دولار في الرابعة.

هشام محمد

انتقل هشام محمد للأهلى من صفوف مصر المقاصة مقابل 8 ملايين جنيه فضلاً عن اعارة الثنائى ميدو جابر والغانى جون انطوى لمدة موسم واحد للفريق الفيومى.

إسلام محارب

ضم مسئولو الأهلى إسلام محارب من سموحة  مقابل 8 ملايين جنيه  فضلاً عن إعارة ناصر ماهر وبيع مسعد عوض نهائيًا للفريق السكندرى.

جاء نجاح الأهلى فى ضم محارب بعد مفاوضات شرسة مع الزمالك الذى قدم عرضًا وصل لـ12 مليون جنيه لكن رغبة اللاعب حسمت الصفقة خاصة وأن الأهلي سبق وحصل على توقيع اللاعب منذ عدة أسابيع.

أيمن أشرف

حصل الأهلى على توقيع أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق السكندرى ،وبالتالى لم تتكبد خزينة الأهلى أي مبالغ لاستعادة الظهير الدولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة