مدير أمن دمياط يتابع تنفيذ خطة تأمين احتفالات عيد الأضحى

الخميس، 31 أغسطس 2017 04:46 م
مدير أمن دمياط يتابع تنفيذ خطة تأمين احتفالات عيد الأضحى جانب من الجولة
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية، مدير أمن دمياط، بالمرور على الخدمات الأمنية، وأكد على القوات المعينة بالخدمات بضرورة أن تكون فى حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة ومواجهة أى خروج عن الشرعية أو أخلال بأمن واستقرار البلاد.

وتابع خيرت تنفيذ الخطة الشاملة الموضوعة بالمديرية لتأمين تلك الاحتفالات ويشارك بها المراكز والأقسام وضباط وأفراد أدارة البحث الجنائى، والحماية المدنية، وخبراء المفرقعات، والكلاب البوليسية وتأمين الطرق والمرور، كما تم تعزيز المنطقة الحدودية فى مداخل ومخارج المحافظة، وزيادة أعداد الأقوال والتمركزات الأمنية بأنحاء المحافظة، للتصدى لكافة أنواع الخروج عن القانون، موجها تعليماته بحسن معاملة المواطنين على أكمل وجه. 

كما تم تكثيف الحملات الانضباطية والمرورية والمرافق لضبط عناصر الشغب ومنع المخالفات وتحقيق السيولة المرورية وخاصة بأماكن تجمع المواطنين (رأس البر، مدينة دمياط، دمياط الجديدة) وذلك لبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين.

ونبه مدير أمن دمياط على ضباط وأفراد الشرطة المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة والتعامل الفورى مع كل ما قد يعكر صفو المواطنين مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الإنسان وقواعد حسن معاملة المواطنين والتعامل فى الإطار القانونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة