أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غيابات البافاري فى سوبر ألمانيا

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:33 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غيابات البافاري فى سوبر ألمانيا جانب من مباراة سابقة لفريق بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، عن المباراة المرتقبة التى تنتظر الفريق البافارى أمام بوروسيا دورتموند، المحدد لها غداً، السبت، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الألمانى.

مدرب بايرن ميونخ يكشف نقاط ضعف فريقه
 

وقال الإيطالى كارلو انشيلوتى، مدرب بايرن ميونخ الألمانى خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة بوروسيا دورتموند المحدد لها غدا السبت، إن المباراة مثيرة للاهتمام وستكون صعبة للغاية.

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "لن نلعب مباراة مفتوحة غداً، لأننا لسنا مستعدين بعد، وما زلنا نفتقر إلى التوازن ونحن نعمل على ذلك".

انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

وتابع مدرب بايرن ميونخ، "روبن لاعب رائع، ولكن يمكننا أيضا أن نلعب ونفوز بدونه، وسوف يعود قريبا".

وأضاف المدرب الإيطالى عن جيمس رودريجيز، "يجب أن يكون جيمس قادرا على التدريب في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع".

وأكد مدرب بايرن ميونخ أن ماركو فريدل يمكن أن يحل محل ألابا وبيرنات، وأن رافينها يمكن أن يلعب فى مركز الظهير الأيسر، ولكن تلك التعديلات ليست نهائية، وأن القرار النهائي سيكون غدا.

 

مدرب بايرن ميونخ يرفض التعليق على صفقة نيمار
 

وعن صفقة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار، مهاجم برشلونة الإسباني السابق لصفوف باريس سان جيرمان فى صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو مما يخرق قواعد اللعب النظيف قال مدرب بايرن ميونخ، "أتمنى له وباريس سان جيرمان حظا سعيدا، ولكن أنا لست في منصب للتعليق على خرق الصفقة لقواعد اللعب النظيف".

وأكد كارلو أنشيلوتى أن  روبن وبواتينج ونوير وألابا وثياجو وجيمس رودريجيز وبيرنات خارج صفوف بايرن ميونخ خلال مباراة دورتموند المحدد لها غدا.

 

بايرن ميونخ يتحدى دورتموند غداً
 

يدخل بايرن ميونخ، بطل الدوري، وبوروسيا دورتموند، بطل كأس ألمانيا، البروفة الأخيرة قبل الموسم الجديد، من خلال مباراة كأس السوبر الألماني، غدا السبت.
 
وربما لا ينظر الفريقان وهما الأكثر نجاحا في ألمانيا في السنوات الأخيرة، لكأس السوبر على اعتبارها بطولة كبرى، ولكنها فرصة لاستعراض العضلات أمام الخصم الرئيسي، قبل انطلاق الموسم الجديد من البوندسليجا في 18 أغسطس الجاري.
 
بايرن ميونخ يدرك أن الفوز على دورتموند، قد يعيد للفريق الثقة بعد موجة من النتائج المخيبة، في جولة المباريات الودية للفريق.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ بعد الهزيمة أمام نابولي الإيطالي، بثنائية نظيفة: "لقد خسرنا الكثير من المباريات خلال فترة الإعداد، لكننا سنعمل بشكل قوي من أجل المباريات القليلة المقبلة".
 
ورغم الهزيمة أمام نابولي، لكن الفريق المعدل لفريق بايرن ميونخ لم يظهر بشكل سيء، ولكن ما يثير القلق حقا هو أن النادى البافارى، فشل فى هز الشباك للمرة الثالثة على التوالى.

جانب من مباراة سابقة لفريق بايرن ميونخ
جانب من مباراة سابقة لفريق بايرن ميونخ

 
وقال الوافد الجديد نيكلاس شول، "لا ينبغى أن نتجاهل النتيجة، حتى لو كان الأمر يتعلق دائما بالفوز فى بايرن، لدينا مباراة مهمة يوم السبت، وعلينا أن نظهر بشكل مختلف".
 
وخسر بايرن ميونخ أمام أرسنال بركلات الجزاء، كما تعرض لهزيمة ساحقة أمام ميلان برباعية نظيفة، وأمام ليفربول بثلاثية نظيفة، خلال تجاربه الودية.
 
وأوضح حسن صالح حميديتش، المدير الرياضى الجديد لنادى بايرن ميونخ، "ندرك ما علينا فعله الآن، سنستعد جيدا للمباريات القليلة المقبلة".
 
وتعاقد بايرن، مع شول، وسيباستيان رودي، كورنتين توليسو وخاميس رودريجيز، هذا الصيف ولكن الجدول المزدحم من المباريات الودية، بجانب الرحلة الشاقة لآسيا، تركت القليل من الوقت للاستعداد داخل ملعب التدريبات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة