البطولة العربية تهدد مستقبل 5 لاعبين فى الأهلى

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:00 ص
البطولة العربية تهدد مستقبل 5 لاعبين فى الأهلى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار خروج الأهلي المدوّى من البطولة العربية عقب الخسارة من الفيصلى الأردنى بهدفين لهدف فى نصف نهائي البطولة أول أمس الأربعاء، ردود أفعال قوية داخل القلعة الحمراء.

ورغم أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدري وإدارة النادى برئاسة محمود طاهر أعلنا منذ البداية، أن اللقب لا يشغل تفكير الإدارة الأهلاوية إلا أن جمهور الفريق صب جام غضبه على كثيرين في النادى بعد الخروج بهذا الشكل المؤسف.

ويرى كثير من نجوم الأهلى القدامى وجمهور الفريق أن المارد الأحمر كان قادراً على التتويج بالبطولة العربية واستعادة العرش العربي وحصد جائزة مالية تصل لـ45 مليون جنيه تقريباً لو أحسن مسئولى النادي التعامل مع البطولة ومنحوها القدر الكافى من الاهتمام بدلاً من تنصّل الإدارة الحمراء والجهاز الفنى من البطولة قبل إنطلاقها وتأكيدهم أنهم شاركوا فيها لأسباب سياسية فقط وليس عن قناعة فنية.

خروج الأهلي من البطولة العربية بات يُهدد مستقبل أكثر منن لاعب بالفريق لا يظهروا بشكل جيد أمثال محمد نجيب ومحمد الشناوى وعمرو جمال وحسين السيد ورامى ربيعة الذى قد يعود للدكة حال تعاقد الأهلى مع مدافع جديد وظهر هذا الخماسى بشكل سيئ خلال هذا البطولة بشكل استحقوا معه العودة للدكة مرة أخرى حال توافر البديل الجيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة