تفاصيل تحول حفل عرس إلى مأتم بعد وفاة 7 من أسرة واحدة بالسنبلاوين

الجمعة، 04 أغسطس 2017 06:20 م
تفاصيل تحول حفل عرس إلى مأتم بعد وفاة 7 من أسرة واحدة بالسنبلاوين سقوط سيارة فى ترعة - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كارثة جديدة بمصرع سبعة أشخاص بعد سقوط سيارة يستقلونها داخل ترعة البوهية بمركز السنبلاوين، وحولت حفل عرس إلى مأتم كبير.

بدأت تفاصيل الحادث بعد انتهاء حفل (الحنة) بمنزل العروسة بقرية برهمتوش، ونظرا لوجود عدد من الأسر بالقرى المجاورة، فرفض أهل العروسة عودتهم إلى منازلهم فى وقت متأخر من الليل، وتطوع محمد الشيوى أحد أفراد عائلة العروسة بتجهيز سيارته الخاصة لنقلهم إلى قريتهم، وبالفعل اصطحب ستة أشخاص، 3 سيدات و3 أطفال لنقلهم إلى قرية طنبول المجاورة لهم بمسافة لا تتعدى 4 كيلو مترات.

وبعد مرور نصف ساعة، وتأخر عودة السيارة قلق الأهالى وحاولوا الاتصال به أكثر من مرة ولكن التليفون أغلق وبعد ساعة ونصف تحرك الأهالى للبحث عنهم فتفاجأ الجميع بأنهم لم يصلوا القرية، ليكتشفوا أن السيارة سقطت فى الترعة.

استخرج الأهالى الجثث من داخل السيارة، ورفض أسر المتوفين نقلهم إلى المستشفى، بل إلى منازلهم، ليتحول العرس والمحدد له اليوم إلى مأتم كبير، وتبين أن المتوفين زينة عطا الحسينى، وأبناؤها خالد محمد طلعت، ومنار، وشرين، وأسماء جاب الله، وإيمان محمد محمود.

وشيع الآلاف من الأهالى جثامين الضحايا، وسادت حالة من الغضب بين أهالى القريتين نظرا لسوء حالة الطريق وعدم وجود أعمدة إنارة عليه، وضيق الطريق بالإضافة إلى عدم وجود أى علامات استرشادية عليه، وملاصقة الترعة للطريق.

وأشار الأهالى إلى أن تلك الحادثة ليست الأولى، فمنذ عدة شهور سقط ميكروباص على نفس الطريق، وراح ضحيته 13 شخصا، وطالبوا بتدخل المسئولين لإنقاذهم من طريق الموت، وهو الطريق الواصل بين السنبلاوين وميت غمر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة