كيف تطلق صفقة نيمار التاريخية شرارة انتقالات ضخمة فى أوروبا؟

الجمعة، 04 أغسطس 2017 03:00 ص
كيف تطلق صفقة نيمار التاريخية شرارة انتقالات ضخمة فى أوروبا؟ نيمار ونجوم أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتوقع أن تطلق الصفقة التاريخية لانضمام النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى صفوف نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 222 مليون يورو، سلسلة من الانتقالات الضخمة بين كبار الأندية فى القارة العجوز بمبالغ خيالية.

وأعلن نادى باريس سان جيرمان رسميا مساء الخميس ضم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا فى صفقة قياسية بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع الفريق الباريسى حتى عام 2022، بعد أن قام اللاعب بسداد قيمة الشرط الجزائى لإدارة برشلونة.

نيمار
نيمار

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن رحيل نيمار عن برشلونة من الممكن أن يؤدى إلى سيناريوهات مجنونة فى سوق الانتقالات بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5"، حيث يخوض الفريق الكتالونى قتالا شرسا من أجل الاستفادة بالقيمة المالية الضخمة للصفقة القياسية.

أضافت الصحيفة أن برشلونة سيبدأ رحلة البحث عن النجوم القادرين على تعويض رحيل نيمار فى الجانب الهجومى، وأيضا من أجل إرضاء جمهورهم الغاضب من فقدان واحد من أفضل اللاعبين فى العالم، حيث يصبح متاحا أمام الفريق الكتالونى إنفاق أموالا ضخمة لتبدأ سلسلة من الانتقالات الكبرى فى القارة العجوز.

أشارت الصحيفة إلى أن السيناريو المجنون يبدأ بتحرك نيمار نحو باريس سان جيرمان، وهو ما يعنى قدرة برشلونة على خطف النجم الفرنسى الشاب كليان مبابى، مهاجم موناكو، من غريمه التقليدى ريال مدريد الإسبانى الذى يسعى للتعاقد معه بكافة السبل فى الميركاتو الحالى.

مبابى
مبابى

 

أوضحت الصحيفة أن فقدان الفريق الملكى لخدمات مبابى البالغ 18 عاما، يعنى تحوله للتعاقد مع النجم البلجيكى ايدين هازارد، لاعب تشيلسى الإنجليزى، وهو ما يجعل البلوز يشعر بخطر كبير يدفعه نحو التعاقد مع المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو ومنحه رقم قميص هازارد القديم "10".

وبعد أن يرحل أجويرو عن صفوف مانشستر سيتى نحو تشيلسى، يتحرك المدرب الإسبانى بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز نحو التعاقد مع أحد النجوم ليحل محل المهاجم الأرجنتينى، والأقرب لذلك يكون التشيلى أليكسيس سانشيز.

هازارد
هازارد

 

ويصبح أرسنال الإنجليزى فى حاجة ملحة للتعاقد مع اسم كبير من أجل إسعاد جماهيرهم واستخدام أموال صفقة سانشيز للتعاقد مع هدفهم فى الميركاتو، النجم الفرنسى توماس ليمار، وهو ما يجعل ليفربول مضطرا لضم نابى كيتا نجم لايبزيج الألمانى، بعد أن كان هدفهم التعاقد مع صانع ألعاب موناكو الذى خطفه الجانرز ليحل محل فيليب كوتينيو.









الموضوعات المتعلقة

صفقة بـ500 مليون يورو!

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 09:02 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة