وليد سليمان يؤكد جاهزيته للمشاركة مع الاهلى امام سموحة

الجمعة، 04 أغسطس 2017 12:45 م
وليد سليمان يؤكد جاهزيته للمشاركة مع الاهلى امام سموحة وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شارك وليد سليمان، لاعب الأهلي في المران الجماعي للفريق، صباح اليوم الجمعة، بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وحرمته من مباريات الفريق الأخيرة وكانت الأصابة عبارة في مزق في العضلة الأمامية.

وليد سليمان اُصيب للاصابة في مباراة الزمالك

وتعرض وليد سليمان للإصابة بمزق في الضعلة الأمامية خلال القمة بين الاهلي والزمالك فى ختام مسابقة الدورى الممتاز وكانت فى البداية شد فى العضلة الأمامية قبل أن يجرى اللاعب الدولى أشعة على العضلة الأمامية أثبتت إصابته بتمزق وحاجته للراحة التامة.

وليد سليمان 3
وليد سليمان 3

وإستبعد الجهاز الفني للأهلي وليد سليمان من قائمة الـ33 لاعباً للأهلي التى خاضت البطولة العربية المُقامة حالياً في مصر والتى ودّعها الأهلي عقب الخسارة من الفيصلي الأردني مساء الأربعاء بهدفين لهدف في نصف نهائي البطولة.

وليد سليمان    2
وليد سليمان

وبدأ الاهلي صباح اليوم الأستعداد لمواجهة سموحة يوم 9 أغسطس الجاري ضمن الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الخميس بعد مباراة الفيصلي.

وليد سليمان جاهز لتدعيم صفوف الأهلي أمام الكأس

وبات وليد سليمان جاهزاً لتدعيم صفوف الاهلي في لقاء سموحة بالكأس الذى يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز من أجل إستكمال المشوار نحو حصد لقب البطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2007.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن وليد سليمان لم يُشارك في مران الفريق إلا بعد التأكد من سلامته تماماً بعيداً عن أية مُخاطرة أو مجازفة خاصة وأن الجهاز الفني لا يفكر إلا في سلامة أي لاعب في البداية.

وليد سليمان
وليد سليمان

وليد سليمان سجل 9 أهداف مع الاهلي في الدوري

ولعب وليد سليمان دوراً مؤثراً في تتويج الاهلي ببطولة الدوري هذا الموسم إذ سجل 9 أهداف منها هدف من ضربة جزاء في مباراة النصر للتعدين  ، وأعتمد عليه الجهاز الفني كأساسي في بعض المباريات وبديلاً في أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة