وكيل "دفاع البرلمان": قطر تعيش حالة فزع وترقب نتيجة إخفاقاتها المتكررة

السبت، 05 أغسطس 2017 08:00 ص
وكيل "دفاع البرلمان": قطر تعيش حالة فزع وترقب نتيجة إخفاقاتها المتكررة النائب يحيى كدوانى وأمير قطر
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن قطر تعيش حالة من الفزع والترقب الشديد نتيجة ما تشهده من أزمات، فى ظل دعمها للإرهاب ومواصلة تحديها مع الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب الممول من الدوحة.

 

وأشار "كدوانى"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن تقديم قطر شكوى ضد مصر أمام مجلس الأمن الدولى، يؤكد تأثير الضربات الموجعة لإمارة تميم، مضيفًا: "تريد أن تفتعل أزمات جديدة عالمية ضد مصر، ولكن كل هذه المحاولات ستبوء بالفشل، نظرًا لأن العالم كله اتضحت أمامه ما تفعله هذه الإمارة، وأنها مجرد محاولات يائسة".

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى أن قطر تسعى خارجيًا لإحداث أزمات أمام مصر، سواء بمخاطبة المنظمات والمؤسسات العالمية، نتيجة الفشل الذى تعانى منه.

 

وأوضح النائب: "الأزمات التى اختلقها النظام القطرى بقيادة تميم وأسرته؛ محاولات تؤكد أن قطر أصبحت متخوفة وتعانى من أزمات ومشاكل كبرى، وهى تعمل على نشر الأكاذيب والإدعاءات الباطلة ضد مصر".

 

وتوقع "كدوانى" أن يتجاهل مجلس الأمن الشكوى، ولكن لابد على مصر وباقى الدول أن تضغط بشكاوى مماثلة أمام الجهات العالمية بالأدلة عن دعم قطر للإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة