أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رصد 50 مليون إسترليني لضم داير من توتنهام

الأحد، 06 أغسطس 2017 06:21 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رصد 50 مليون إسترليني لضم داير من توتنهام إيرك داير لاعب توتنهام مع رمضان صبحي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادى بايرن ميونخ الألمانى، يسعى لضم لاعب الوسط الإنجليزى الدولى إيرك داير، نجم توتنهام هوتسبير، لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

 

إيرك داير المرشح للانتقال إلى بايرن ميونخ
إيرك داير المرشح للانتقال إلى بايرن ميونخ
 
وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن المدرب الألمانى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للفريق قد أبدى اعجابًا كبيرًا بمستوى اللاعب، وأن الفريق البافارى مستعد لتقديم عرضًا قيمته المادية تصل لـ٥٠ مليون جنيه استرليني من أجل الظفر بخدمات اللاعب قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

يذكر أن توتنهام كان قد فرط في خدمات اللاعب كايل ووكر لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي، وسيكون من الصعب عليه التفريط في خدمات لاعبين جديد، لاسيما بعدر سوق الانتقالات الضعيف له وعدمضمه أي لاعب فى الصيف.


 

 بايرن ميونخ الأكثر تتويجاً بكأس السوبر
 

بايرن ميونخ
فرحة لاعبي بايرن ميونخ

 

ونجح بايرن ميونخ فى رفع رصيده إلى 6 ألقاب لكأس السوبر الألمانى أعوام "1987، 1990، 2010، 2012، 2016، بالإضافة إلى 2017"، ليسجل رقما قياسيا جديدا باعتباره متصدرا لقائمة أكثر الأندية تتويجا باللقب على مدار التاريخ علما بأنه خسره 5 مرات، ليتفوق على "أسود الفيستفاليا" صاحب المركز الثانى برصيد 5 ألقاب.

 

كما دخل الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للفريق البافارى، التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما أصبح أول مدرب غير ألمانى يتوج بالسوبر مرتين، بعدما قاد بايرن ميونخ للفوز باللقب العام الماضى.

 

وتعد هذه المرة هى الثالثة التى يفتتح بايرن ميونخ موسمه بحصد السوبر على حساب غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، حيث سبقها مرتين الأولى عام 2012 بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف على ملعب "إليانز آرينا"، ثم 2016 بثنائية فيدال وتوماس مولر ليكسر البافارى عقدته لـ"أسود الفيستفاليا" للمرة الثانية على التوالى.

 

ونجح بايرن ميونخ فى الثأر من بوروسيا دورتموند بعدما أقصاه من كأس ألمانيا من الدور نصف النهائى فى الموسم الماضى، بتحقيق الانتصار عليه بأرضه ووسط جماهيره بـ"إليانز آرينا" بنتيجة 3/2 فى مواجهة مثيرة.


 

ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ يتحدث

 

ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ

 

وقال روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم الفريق فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "أنا سعيد جداً بهذا الفوز، هذا هو اللقب الأول لنا فى الموسم الجديد، لقد لعبنا بشكل جيد، قمنا بارتكاب بعض الأخطاء فى بعض الأوقات، ولكن هذه هى المباراة الأولى فى الموسم".

 

وأضاف نجم بايرن ميونخ، "الأن علينا أن نعطى دفعة أكبر، أنا متأكد من تحسن الأمور بعد بضعة أشهر، بالتأكيد سنكون بقوة نهاية العام الماضى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة