"فن اختيار الهدايا": اختار الهدية المناسبة لحبيبتك على طريقة خطيب شيماء سيف

الأحد، 06 أغسطس 2017 06:00 م
"فن اختيار الهدايا": اختار الهدية المناسبة لحبيبتك على طريقة خطيب شيماء سيف هدايا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للهدايا مفعول السحر فى التقرب للأحباء وللتعبير عن المشاعر الصادقة الذى تحملها لأحدهم، ولكن لا يقتصر الأمر على تقديم الهدايا فحسب، بل إن الهدايا المناسبة على حسب الشخص الذى تقدم له الهدايا سيكون لها وقع افضل إذا قمت باختيار الاشياء الذى يفضلها ويميل نحوها.

فبعد انتشار صور الهدايا التى قدمها المخرج " كارتر" لخطيبته الفنانة شيماء سيف وأنها كلها هدايا تفضلها شيماء للغاية يجب عليك معرفة ما تحبه خطيبتك فى البداية، وتقدم لها الهدايا بحسب تفضيلاتها واختياراتها فى الحياة، فلا تصلح كل الهدايا لكل الفتيات ولكن عليك معرفة كما تحبه شريكتك وهو ما سيسهل عليك امر اختيار الهدية المناسبة او كما يقولون" فن اختيار الهدايا".

هدايا شيماء سيف
هدايا شيماء سيف

 

وقدم المخرج كارتر لشيماء تورتة كبيرة عليها مجسم لعروسة تشبهها وثلاجة ممتلئة بأنواع مختلفة من الشيكولاتة والعصائر المفضلة لها تعرف على كيفية اختيار الهدية المناسبة لخطيبتك :

هدايا للفاشونيستا
هدايا للفاشونيستا

 

1-الفاشونيستا:

إذا كانت خطيبتك تهتم بالأزياء والموضة او كما يقولون"فاشونيستا" عليك اختيار الهدايا المناسبة لها من الازياء والماركات العالمية والبرفيوم الخاص بها الذى تفضله. واحرص على اختيار الالوان وأشكال الملابس التى تفضلها خطيبتك.كما يمكنك تقديم أنواع محببة لخطيبتك من ادوات المكياج الذى تستعمله.

حيوانات اليفة
حيوانات اليفة

 

طوق كلب
طوق للكلب

 

2-المهووسة بالحيوانات:

إذا كانت خطيبتك تميل لتربية الحيوانات نوع جديد من القطط او الكلاب قد يكون هدية مناسبة ومقربة لها. اما إذا كانت تمتلك عدد من الحيوانات اكسسوارات ولعب لهم ستكون من الهدايا المحببة لها.

شيكولاتة
شيكولاتة

 

3- المحبة للأكل:

إذا كانت خطيبتك ممن تفضلن الاكل بكميات كبيرة وصاحبة مزاج عالٍ فى اختيار الاكلات فتقديم سلة ممتلئة بالأنواع المختلفة من الشيكولاتة ستكون هدية مناسبة لها او دعوة لعشاء فى احد المطاعم المفضلة لديها من الهدايا التى ستقدرها للغاية.

4-المحبة للسفر:

  إذا كانت خطيبتك ممن تفضلن الخروج الكثير والسفر إلى اماكن جديدة فتذكرة لإحدى الأماكن التى تريد الذهاب إليها ستكون هدية مناسبة للغاية لها وستسعدها كثيراً.


هدايا رومانسية
هدايا رومانسية

قفص عصافير
قفص عصافير

 

5- الرومانسية:

أما إذا كانت خطيبتك تتصف بالرومانسية وأكثر ما يجذبها هى الأفعال الرومانسية ستتخذ طريق الهدايا المعتادة للفتيات كالدباديب الحمراء، ونوع الورد الذى تفضله خطيبتك وعدد لا باس به من انواع الشيكولاتة التى تفضلها خطيبتك. يمكنك ايضاً تقديم قفص من العصافير الملونة والذى يعتبر إحدى ايقونات الهدايا الرومانسية التى يمكن تقديمها لأى فتاة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة