أخبار ريال مدريد اليوم عن وصول بعثة الملكى إلى مقدونيا لمواجهة يونايتد

الإثنين، 07 أغسطس 2017 03:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن وصول بعثة الملكى إلى مقدونيا لمواجهة يونايتد مارسيلو يصل مقدونيا رفقة بعثة فريقه ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق ريال مدريد الإسبانى بقيادة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان، اليوم الإثنين، إلى سكوبيه عاصمة مقدونيا استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزى، غدًا الثلاثاء، فى تمام التاسعة إلا ربع مساء، فى مباراة كأس السوبر الأوروبى.

ريال مدريد يصل مقدونيا استعدادًا للسوبر الأوروبى

ومن المقر أن يظهر زيدان فى مؤتمر صحفى، مساء اليوم الإثنين، ما قبل المباراة للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد، برفقة القائد سيرجيو راموس والمدافع البرازيلى مارسيلو.

 

زيدان مدرب ريال مدريد يظهر فى مؤتمر صحفى اليوم مع راموس ومارسيلو
زيدان مدرب ريال مدريد يظهر فى مؤتمر صحفى اليوم مع راموس ومارسيلو

 

كان مدرب ريال مدريد استدعى 24 لاعبًا ضمن قائمة الفريق الملكى المسافرة إلى مقدونيا لمواجهة السوبر الأوروبى، من ضمنهم المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بالرغم من صعوبة مشاركة اللاعب العائد للتو من فترة إجازة طويلة لمدة 37 يومًا، حيث انضم الدون لتدريبات ريال مدريد الجماعية قبل يومين فقط من أجل تجهيزه لمباراتى برشلونة فى ذهاب وإياب السوبر الإسبانى المحدد لهما يومى 13 و16 أغسطس على التوالى.

 

فى ذات السياق، قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن حوالى 800 شخص من رابطة مشجعى ريال مدريد فى مقدونيا سيحضرون مباراة كأس السوبر الأوروبى ضد مانشستر يونايتد لمؤازرة الفريق المدريدى.

جدول مباريات الجولة الثالثة بالليجا ريال مدريد يواجه ليفانتى
جدول مباريات الجولة الثالثة بالليجا ريال مدريد يواجه ليفانتى

 

ريال مدريد يواجه ليفانتى "ظهرًا" بالجولة الثالثة للدورى الإسبانى

 

على جانب آخر، أعلنت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم، اليوم الإثنين، مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الليجا التى تنطلق منافساتها يوم 18 أغسطس الجارى للموسم الجديد (2017-2018).

 

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق ليفانتى فى الجولة الثالثة بالدورى الإسبانى على ملعب الفريق الملكى "سانتياجو برنابيو" يوم 9 سبتمبر المقبل فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

سان جيرمان يُهدد ريال مدريد بعرض جديد لضم مبابى

 

على جانب آخر، يبدو أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لن يتراجع عن صفقة كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى حتى بعد التعاقد مع البرازيلى نيمار مؤخرًا من برشلونة الإسبانى.

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن باريس سان جيرمان يرصد 180 مليون يورو لإتمام صفقة مبابى الذى يتنافس على ضمه عمالقة أوروبا فى مقدمتهم ريال مدريد الإسبانى ومانشستر سيتى الإنجليزى.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن سان جيرمان يستهدف تكوين خط هجوم ثلاثى خطير مكون من إدينسون كافانى ونيمار ومبابى.

من جانبه، يسعى سان جيرمان لبيع عدد من لاعبى فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى لا يواجه عقوبة مخالفة قواعد اللعب المالى النظيف، خاصة أنه أنفق مبلغ خيالى لضم نيمار مقابل 222 مليون يورو.

تونى كروس لاعب ريال مدريد
تونى كروس لاعب ريال مدريد
نافاس حارس ريال مدريد
نافاس حارس ريال مدريد
 
مارسيلو مدافع ريال مدريد
مارسيلو مدافع ريال مدريد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة