بايرن ميونخ رفض ضم نيمار مقابل 24 مليون يورو!

الإثنين، 07 أغسطس 2017 11:01 م
بايرن ميونخ رفض ضم نيمار مقابل 24 مليون يورو! نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة غير متوقعة، رفض نادى بايرن ميونخ الألمانى التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، فى عام 2010 مقابل 24 مليون يورو، فى الوقت الذى انتقل فيه اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

وذكر وكيل اللاعبين الكرواتى بريدراج راكى فى تصريحات مع صحيفة "نوفاليست" الكرواتية، أنه فى يناير من عام 2010 قام بترتيب لقاء بين مدير نادى بايرن ميونخ  كريستيان نيرلينجر مع واجنر ريبيرو وكيل نيمار فى ذلك الوقت، حيث كان اللاعب البرازيلى وقتها يبلغ 17 عاما.

وأضاف وكيل اللاعبين الكرواتى أن مدير النادى البافارى تحدث معه مرتين بعد ذلك، وأكد له أن مسئولى الفريق على علم بأن نيمار يعتبر واحدا من أفضل المواهب فى العالم، لكن كانت المشكلة تكمن فى دفعة 18 مليون يورو هى قيمة الصفقة كانت ستصل إلى 24 مليون مع إضافة المكافآت.

وأشار وكيل اللاعبين إلى أن كريستيان نيرلينجر أخبره أنهم سيواصلون متابعة نيمار لكن النادى البافارى ليس مستعدا لدفع هذا المبلغ من أجل التعاقد مع لاعب لم يبلغ 18 عاما، لينتقل نيمار فى صيف 2013 إلى برشلونة الإسبانى قادما من سانتوس مقابل 88 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة