رئيس المقاصة: إيهاب جلال عيبه مبيعرفش يواجه وقت الأزمات.. مشكلته تتلخص فى ثقته الكاملة بوكيل أعماله وهو سبب رحيله.. محمد عبد السلام: مش همشى المدير المالى علشان خاطر النحاس.. ومفاوضات مؤمن سليمان لم تستغرق ساعة

الإثنين، 07 أغسطس 2017 10:30 ص
رئيس المقاصة: إيهاب جلال عيبه مبيعرفش يواجه وقت الأزمات.. مشكلته تتلخص فى ثقته الكاملة بوكيل أعماله وهو سبب رحيله.. محمد عبد السلام: مش همشى المدير المالى علشان خاطر النحاس.. ومفاوضات مؤمن سليمان لم تستغرق ساعة محمد عبد السلام رئيس المقاصة وايهاب جلال ومؤمن سليمان ومحرر اليوم السابع
حوار سليمان النقر – إبراهيم سعيد - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى المقاصة ، عن كواليس رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق الفيومى، بعد ثلاث سنوات شهدت تألق وانتعاشة لأبناء الفريق، وساهم جلال فى دخول المقاصة للمربع الذهبى بأول مواسمه والمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وحقق المركز الثانى الموسم المنقضى، ويستعد للمشاركة فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى للمرة الأولى فى تاريخه.

أكد عبدالسلام أن هناك أشخاصًا لعبوا دورًا كبيرًا فى تغيير طبيعة العلاقة بين إدارة المقاصة وإيهاب جلال، وكانوا سببًا فى ظهور الأزمات المستمرة بين الطرفين فى آخر 6 أشهر، وعجلت بانتهاء شهر العسل بين الطرفين، وإلى نص الحوار.

 

 

بداية.. ما تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد مؤمن سليمان؟

- مدة العقد عامان، والتفاوض لم يستغرق فى التوقيت إلا 60 دقيقة، وكان يوم الأربعاء ليلا، ووقع العقد صباح الخميس.

ما الأسباب التى عجلت برحيل إيهاب جلال؟

- العلاقة أنهيت برغبة من إيهاب جلال، وليست من ناحيتنا، ومازلت متمسكا وأحب إيهاب جلال، وأعترف أنه أحد أسباب النجاح للمقاصة، والمقاصة به منظومة متكاملة، فيها 4 أضلاع متكاملة، الإدارة والإدارة الفنية والإداريات والإدارة المالية، ويقوم عليها نجاح أى مدير فنى.

ألم تكن هناك مرونة لحل الخلافات بين الطرفين؟

- لا أحب التحدث عن هذه الأزمة كثيرا، وإيهاب جلال من أكثر عيوبه إنه مبيقدرش يواجه لما يكون عنده مشكلة تضايقه، وعنده مشكلة أيضا أنه يثق فى بعض الأشخاص جدا، وهؤلاء الأشخاص عندما يتحدثون معه عن أشياء ينفذها على الفور، ومكثنا سويا موسمين ونصف الموسم من السنوات الثلاث دون مشاكل و«زى الفل»، حتى دخل هؤلاء الأشخاص فى العلاقة بيننا.

ومتى بدأت الخلافات؟

- عندما بدأ يتدخل وكيل إيهاب جلال، بدأت الخلافات تظهر بيننا وبينه.

هل تقصد تامر النحاس؟

- لا أحب ذكر أسماء أحد، لكن مرفوض تماما أن يكون وكيل إيهاب جلال هو وكيل الأعمال الوحيد الذى يتدخل فى الصفقات التى يبرمها الفريق، كما أنه مرفوض أيضا أن يتدخل فى النظام، وكيفية تسيير الأمور داخل النادى.. كابتن إيهاب من حقه أنه يقعد يتكلم معانا ويقول أنا شايف لو المنظومة تعدلت بالشكل ده هنبقى كذا، ولو تعدلت بالشكل ده هيؤدى لنتائج أحسن، معنديش مانع، واتفقت معاه على كده، واتفقت معاه يكتب لى المنظومة اللى بيفكر فيها واحنا ندرسها، ونحاول تلبية مطالبه، وهذا لم يحدث.

 

وهل ترى أن وكيل إيهاب جلال هو سبب الخلافات بينكم؟

- وكيل أعماله هو أحد الأسباب الرئيسية التى جعلت كابتن إيهاب يرحل، لأنه غير راض عن التعامل مع بعض الأشخاص العاملين فى المنظومة، ومن غير المعقول أن يرحلوا بسببه، أنا عندى 1000 وكيل لاعبين، لكن عندى مدير مالى واحد، ومش همشى المدير المالى عشان حد من وكلاء اللاعبين مش راضى عن التعامل معه.

هل تعد الجماهير بالمنافسةعلى الدورى؟

- لا أستطيع أن أعد بتحقيق البطولة، ولكن سنبذل قصارى جهدنا.

ماذا عن الصفقات الجديدة؟

- مازلنا نتفاوض مع لاعبين، وننتظر الأهلى والزمالك للتفاوض معهما على اللاعبين الذين نحتاجهم

 

 

ومن الأسماء التى تطلبها خاصة بعد اعتذار ميدو جابر؟

- ميدو جابر لم يعتذر، ولكن أترك تحديد الأسماء المطلوبة من الأهلى والزمالك لوقتها، لأننى لو حددت اسما ما وليكن «زكى جمعة» سأجد كل الأندية تتهافت للتعاقد مع «زكى جمعة»، وإن شاء الله ستكون صفقات قوية تليق باسم وطموحات المقاصة.

هل أنطوى سيكون معكم؟

- نتمنى ذلك، لو لم تصله عروض إعارة من أحد الدوريات العربية أو الأفريقية سيستمر معنا.

 

 

هل هناك عروض إعارة بخصوص أنطوى أو نانا بوكو؟

- أحاول الاحتفاظ بالاثنين أنطوى ونانا بوكو، ولا أسبق الأحداث حاليا.

 
 
 
العدد اليومى
العدد اليومى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة