سعاد فى دعوى طلاق: حاولت تخليص زوجى من الإدمان فأجبرنى وطفلتنا على التعاطى

الإثنين، 07 أغسطس 2017 09:42 ص
سعاد فى دعوى طلاق: حاولت تخليص زوجى من الإدمان فأجبرنى وطفلتنا على التعاطى محكمة الأسرة-أرشيفية
كتبت ــ أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت في قبضة زوج أتلفت المواد المخدرة أخلاقه وأضاعت عقله ليصل به الجنون إلى حد إجبارها وطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف على الدخول معه فى دوامة الإدمان مستغلا وجودها فى القاهرة دون عائلتها.

"سعاد.ن"حررت محضرا رسميا ضده فى قسم شرطة إمبابة، قالت فيه: "كاد يقتل ابنتي وهو يحاول إرغامها على استنشاق الهيروين"، مضيفة أمام محكمة الأسرة بإمبابة: "أنا من عائلة ميسورة عشت بالإمارات مع عائلتى ودرست هناك إلى أن أعجب بأخلاقي رجل وقرر أننى العصي السحرية التى ستنتشل ابنه من الضياع وخطبني له بعد موافقة أهلى".

وتابعت سعاد فى دعوى طلب الطلاق: "نزلنا إجازة سنوية كعادتنا إلى مصر وبدأنا الترتيب للزواج وسلمونى أهلى لزوجى المهندس المحترم وتركونى أعيش شهورا وأنا أحاول كشف سر الحالات التى تنتابه إلى أن علمت أنه يتعاطي مواد مخدرة ".

واستطردت سعاد البالغة من العمر 28 عاما: "مع مرور الشهور وإنجابى هاجر زاد عنفه وتطاوله على جسدي بالضرب ونشبت خلافات لا تنتهى وعندها قررت مصارحة أهلى بعد زواج دام 12 شهرا ما دفعهم لطلب تدخل والده، وعندها علمنا بأنه زوجنى له حتى يمتنع عن التعاطى ظنا منه أن المسئولية ستجعله محترما".

وأشارت: "بدأ زوجى يتصرف بجنون وبعد خضوعه للعلاج فى مصحة عاد للمنزل وكسر هاتفي لمنعى من التواصل مع أهلى وحبسنى وبدأ يجبرنى على تعاطي عقاقير مخدرة بعد تهديده بقتل ابنتى، وبعد مرور 4 أيام وأنا فى حالة صحية متدهورة بسبب التعاطى أجبر طفلتى الرضيعة على استنشاق الهيروين حتى كادت تموت بين يديه ولم يرحمنا إلا إبلاغ أهلى لأقاربي وكسر الباب بصحبة الشرطة وإنقاذنا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة