ضبط حارس أمن لسرقتة طبنجة من رئيسة بإحدى الشركات الخاصة بالمنوفية

الإثنين، 07 أغسطس 2017 08:43 ص
ضبط حارس أمن لسرقتة طبنجة من رئيسة بإحدى الشركات الخاصة بالمنوفية طبنجة - صورة أرشيفية
المنوفية_ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مركز قويسنا بالمنوفية، من ضبط حارس أمن لسرقته طبنجة خاصة برئيسه فى العمل بإحدى الشركات الخاصة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
 
تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية ،يفيد من تلقيه بلاغا من "ط .ا. ط" 40 عاما، رئيس وردية أمن بشركة بالمنطقة الصناعية بقويسنا، باكتشافة سرقة الطبنجة المرخصة للشركة رقم 9634 ماركة حلوان عيار 9مم من داخل خزينة الشركة ولم يتهم أحد بالسرقة.
 
 
بالانتقال والفحص والمعاينة، تبين عدم وجود آثار عنف بالخزينة أو بنوافذ الشركة، على الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى وتم وضع خطة بحث أوكل تنفيذها لضباط إدارة البحث الجنائى، ووحدة مباحث مركز شرطة قويسنا، كان من أهم بنودها إعادة معاينة مكان البلاغ الاستعانة بخبراء الأدلة الجنائية، فحص وحصر المترددين على مقر الشركة فحص وحصر عاملين الأمن بالشركة أثناء السير فى تنفيذ بنود خطة البحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "م . س. .ع" 33 عاما، مشرف أمن بالشركة.
 
 
وبمواجهته بالتحريات، اعترف بارتكابه الواقعة عن طريق تحصله على مفتاح الخزينة وأرشد عن السلاح، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 20007 جنح مركز قويسنا لسنة 2017م، كلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة