كثرة المستبعدين أزمة فى منتخب مصر قبل مباراتى أوغندا.. خروج وردة من حسابات الجهاز الفنى بعد اقتراب رحيله عن باوك.. غموض موقف كوكا يزيد صعوبة خط الهجوم.. والبحث عن بدلاء بعد انضمام الشيخ لدكة الأهلى

الإثنين، 07 أغسطس 2017 02:00 ص
كثرة المستبعدين أزمة فى منتخب مصر قبل مباراتى أوغندا.. خروج وردة من حسابات الجهاز الفنى بعد اقتراب رحيله عن باوك.. غموض موقف كوكا يزيد صعوبة خط الهجوم.. والبحث عن بدلاء بعد انضمام الشيخ لدكة الأهلى منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يواجه منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى عددا من الأزمات قبل مباراتى أوغندا المقرر لهما يومى 31 أغسطس و5 سبتمبر فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ومن هذه الأزمات..

 

1- كثرة المستبعدين

يشهد معسكر منتخب مصر فى شهر أغسطس المقبل أزمة وهى كثرة المستبعدين بسبب تراجع مستواهم أو ابتعادهم عن المشاركة مع أنديتهم وعلى رأس هؤلاء عمرو وردة لاعب باوك اليونانى حيث شهدت الفترة الأخيرة ابتعاد وردة عن المشاركة مع فريقه باوك اليونانى بسبب أزمته مع المدير الفنى، ورغبته فى الرحيل واقترابه من الدورى السعودى مما جعل الجهاز الفنى للفراعنة فى استبعاده من حساباته لمباراتى أوغندا على الرغم من أن وردة كان أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها كوبر بنسبة كبيرة فى الفترة الأخيرة.

 

2- غموض موقف كوكا

كما تسيطر حالة من الانقسام بين الجهاز الفنى للمنتخب الأول حول ضم أحمد حسن كوكا لصفوف الفراعنة أمام أوغندا بعد عودته مؤخراً من الإصابة التى أبعدته لأكثر من 6 أشهر، حيث يفضل أعضاء الجهاز عدم الاستعانة به لعودته منذ أقل من شهر للمباريات إلى جانب عدم اكتسابه القوة التهديفية قبل مباراتى أوغندا وهو ما يدفع الجهاز الفنى للتفكير بقوة فى عدم الاستعانة به، بينما يطلب البعض الآخر داخل الجهاز ضمه فى ظل استبعاد باسم مرسى مهاجم الزمالك لأسباب تربوية وابتعاد عمرو جمال مهاجم الأهلى عن مستواه المعروف.

 

3- كوبر يبحث عن بدلاء بعد عودة الشيخ لدكة الأهلى

بدأ الجهاز الفنى للمنتخب الأول فى البحث عن لاعبين جدد فى ظل الأزمة التى تواجه الجهاز الفنى وهى عدم وجود البديل الأمثل فى المنتخب فى الفترة الأخيرة ليمثل انضمام أحمد الشيخ إلى الأهلى مجددا أزمة فى ظل تواجد اللاعب على دكة البدلاء فى ظل وجود أكثر من لاعب بالأهلى فى مركزه على رأسهم عبدالله السعيد وصالح جمعه ومؤمن زكريا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة