الخادمة وضعت المخدر فى العصير واستولت على أموال ومجوهرات ربة منزل بالمقطم

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:26 م
الخادمة وضعت المخدر فى العصير واستولت على أموال ومجوهرات ربة منزل بالمقطم الخادمة المتهمة بالسرقة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية، ومتعلقات من شقة ربة منزل بمنطقة المقطم، والذي تبين أن الخادمة وراء تخدير ربة المنزل، واستغلت كبر سنها واستولت على كافة المتعلقات بالشبة، واخفت المسروقات لدى نجلتها، فتم ضبطهما واحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المقطم بلاغا من احمد ر ا 60 سنة، طيار بالمعاش ، بأنه عقب عودته إلى محل إقامته تلاحظ له أن والدته أنصاف ا ب،  92 سنة ، ربة منزل ، ومقيمة بذات العنوان، في حالة نوم عميق واكتشف سرقة مبلغ مالى 33 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية عبارة عن ( غويشة ، خاتم ، حلق ) و 2 هاتف محمول ومبلغ من العملات الأجنبية " دولار " لم يتمكن من تحديده.

واتهم الطيار فى بلاغه خادمة والدته "صباح ع ع" 50 سنة، خادمة بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9275 لسنة 2017م جنح القسم.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وتم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطها، وبصحبتها نجلتها نجلاء ع ص 28 سنة، ربة منزل، و بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وقررت بأنها نظراً لمرورها بضائقة مالية وعلمها بثراء المجنى عليها، واحتفاظها بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنها خططت لسرقتها .

وأشارت المتهمة فى اعترافاتها انها، وفى سبيل ذلك استغلت كبر سنها، وتواجدها بمفردها بمسكنها، وقامت بتخديرها بوضع أقراص مخدرة داخل مشروب عصير، وعقب استغراقها في النوم استولت علي المسروقات الواردة بأقوال المبلغ بالإضافة لمبلغ من الدولارات قامت باستبداله بمبلغ 32 ألف جنيه مصرى وفرت هاربة، وأضافت بأن المسروقات طرف نجلتها بصحبتها.

وبمواجهة المتهمة الثانية بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيدتها، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي 26 ألف جنية و 2 هاتف محمول، وأضافا بقيامهما بالتصرف بباقي المسروقات بالبيع لدى أشخاص عاديين لا يمكنهما الإرشاد عنهم وقيامهما بإنفاق باقي المبلغ المالي المستولى عليه في شراء أجهزة كهربائية وأثاث منزل وأرشدا عن شاشة LCD 0 و ثلاجة ماركة ايديال و بوتاجاز ماركة أطلس،  و2 مروحة وطقم انترية ومكواة شعر، وأقرا بأنها من متحصلات واقعة السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة