توصيل خدمة الصرف لقريتين بالسنطة بمنحة من الاتحاد الأوروبى فى سبتمبر

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 02:00 ص
توصيل خدمة الصرف لقريتين بالسنطة بمنحة من الاتحاد الأوروبى فى سبتمبر اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية
الغربية: محمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، إنه تقرر بدء العمل بمشروع توصيل خدمة الصرف الصحى، بقريتى سحيم ومنشأة عبد الله، بدعم مالى من الاتحاد الأوروبى، بقيمة 200 مليون جنيه.

وأضاف "هجرس" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن العمل بالمشروع ينتهى فى أول الشهر المقبل، لافتًا إلى أن الشركة القومية للأسمنت تواصل العمل فى تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع الصرف؛ وذلك بقريتى "بلاى والمندرة".

وأوضح رئيس المدينة أن اللواء أحمد صقر، محافظ الغربية، يتابع الخطة الموضوعة لحل مشكلة الصرف الصحى بالمركز، حيث تم الانتهاء من تنفيذ 7 مشروعات على مستوى الوحدات المحلية، مؤكدًا أن الجهود المبذولة أوشكت على حل مشكلة حرمان ثلثى مدينة السنطة من الخدمة، بإنشاء المحطة (6) التى يجرى العمل بها بتوصيل الخطوط.

ولفت إلى أنه من المقرر افتتاح مقرى الوحدتين المحليتين بكل من "الجميزة ومسهلة" فى نهاية العام الحالى، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية 2017/2018 ؛ وذلك بعد الانتهاء من التشطيبات الفنية، وتوصيل المرافق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة