شاهد.. 3 كوارث من لوكاكو أمام ريال مدريد فى السوبر الأوروبى

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 05:05 م
شاهد.. 3 كوارث من لوكاكو أمام ريال مدريد فى السوبر الأوروبى لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، المباراة الرسمية الأولى له بقميص العملاق الإنجليزى، وذلك أمام ريال مدريد الإسبانى، والتى جمعتهما على ملعب "فيليب الثانى" بمقدونيا ، فى نهائى السوبر الأوروبى وانتهت لصالح الفريق الملكى 2-1.

 

ورغم تسجيله هدف فريقه الوحيد خلال المباراة، فإن لوكاكو لم يكن موفقا فى العديد من المواقف خلال المباراة، حيث فشل فى استغلال الفرص القليلة التى أتيحت له مع اليونايتد خلال المباراة، حيث ارتكب 3 أخطاء جسيمة.

 

وفيما يلى أخطاء لوكاكو خلال المباراة ..


 

1- فرصة لا تضيع
 

فى الدقيقة 54 أتيحت فرصة لا تضيع لمهاجم اليونايتد أمام مرمى ريال مدريد، وذلك بعد أن أضاع زميله بوجبا فرصة رأسية تصدى لها حارس ريال مدريد كيلور نافاس، قبل أن ترتد للوكاكو الذى أطاح بها أعلى العارضة.

 

2- موقف الأوفسايد
 

عند الدقيقة 53 ارتكب لوكاكو خطأ لا يمكن لأى مهاجم فى فريق كبير أن يقع فيه، حيث خطف زميله أندير هيريرا الكرة من لاعبي الريال، وكان البلجيكي فى موقف متسلل، ورغم ذلك ركض نحو الكرة وتحصل عليها ولم يتركها لهيريرا الذى كان شبه منفرد.


 

3- تنفيذ رمية التماس
 

المهاجم الذى وصل سعره لـ75 مليون جنيه إسترليني، لم يستطع تنفيذ رمية تماس ! ، وهو بالتأكيد موقف لن ينساه جماهير اليونايتد لفترة كبيرة، حيث كان الشياطين الحمر فى أشد الحاجة لاستغلال الوقت، ليأتى لوكاكو لتنفيذ رمية تماس ويفشل ، ويتم احتسابها على فريقه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة