صفقة نيمار تهدد رئيس برشلونة بفقدان منصبه

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 09:40 م
صفقة نيمار تهدد رئيس برشلونة بفقدان منصبه بارتوميو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أنه قد يخسر منصبه بسبب صفقة انتقال النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو أكد أنه فى وضع حساس، وأن مستقبله فى رئاسة برشلونة بات فى خطر منذ موافقته على انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وقال بارتوميو إن مستقبله فى إدارة برشلونة يمكن أن يتوقف على كيفية إدارة التوقيعات التى سيعقدها لتغطية الفجوة التي تركها نيمار بصفوف الفريق الكتالونى بانتقاله لباريس سان جيرمان.

وأكد رئيس برشلونة على أنه يعلم بأن منصبه ليس فى أمان وأن الجمهور غير راضٍ عن الصفقة بالرغم من الهدوء التام الذى يسيطر على الوضع الحالى.

وكان التوتر يظهر على وجه بارتوميو ومسئولو برشلونة خلال مؤتمر النادى الكتالونى العالمي التقليدي الذي عقد ليلة الاثنين الماضية قبل كأس خوان جامبر.

وأشار بارتوميو أن المشجعين أوضحوا أنهم لم يوافقوا على كيفية تعامل الإدارة من صفقة نيمار، لذلك قررت إدارة الفريق الكتالونى اتخاذ إجراءات سريعة، وانطلق عدد من أعضاء مجلس الإدارة إلى إنجلترا وألمانيا لعقد مفاوضات سريعة ومحاولة سد ثغرة نيمار بأقصى سرعة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة