طبيب الزمالك السابق يكشف مفاجآت: إسماعيل يوسف طلب استثناء أيمن حفنى فى التعامل.. الونش وضع برنامجا علاجيا لنفسه.. علاج على فتحى خاطئ.. تعرضت لمؤامرة وطارق يحيى حاول ضم شيحة للعمل سوياً بالطلائع

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:20 م
طبيب الزمالك السابق يكشف مفاجآت: إسماعيل يوسف طلب استثناء أيمن حفنى فى التعامل.. الونش وضع برنامجا علاجيا لنفسه.. علاج على فتحى خاطئ.. تعرضت لمؤامرة وطارق يحيى حاول ضم شيحة للعمل سوياً بالطلائع طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى السابق بالزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبى الأسبق بنادى الزمالك، العديد من المفاجآت داخل القلعة البيضاء، فيما يخص ملف اللاعبين المصابين خلال الفترة الماضية، والذى تسبب فى عدة أزمات بالنادى.

وشدد طارق سليمان على ضرورة وضع بند فى اللائحة بمعاقبة أى لاعب يتخلف عن العلاج داخل النادى، أو موعد جلسات العلاج، وإجراء الأشعة.

وقال طارق سليمان، فى تصريحات تليفزيونية، إن أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك أصيب بتمزق قوى فى العضلة الضامة، ووضع له برنامجا لمدة شهر، لكنه لم يحضر، وأخطرنى إسماعيل يوسف مدير الكرة فى هذا التوقيت بأن أيمن حفنى يخضع للعلاج فى مكان قريب منه، واعترضت على ذلك لكنه قالى لى، "معلش خلى أيمن استثناء".

أيمن حفنى
أيمن حفنى

وشدد رئيس الجهاز الطبى السابق بنادى الزمالك على أن محمود حمدى الونش كان يخالف البرنامج العلاجى الموضوع له، وقال فى إحدى المرات، إنه سينفذ برنامج تقوية فى الرمال، وهذا لا يجوز، لأن الطبيب من يحدد البرنامج، وسبق وطلبت توقيع عقوبات على اللاعبين ولكن هذا لم يحدث.

أما فيما يخص إصابة الغانى أشيمبونج مهاجم الزمالك الجديد فقال طارق سليمان، إنه سلم تقريراً لأيمن حافظ، المدير الإدارى، بكافة تفاصيل إصابة المهاجم الغانى وباقى اللاعبين، وطلب عقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس النادى، عن طريق المدير الإدارى ولكن هذا لم يحدث.

أشيمبونج
أشيمبونج

وأكد طارق سليمان أنه لم يوقع الكشف الطبى على أى لاعب منضم للزمالك فى الموسم الحالى، باستثناء أحمد مدبولى، وتحدث معه فاروق جعفر وأخطره بحضور اللاعب للكشف الطبى، وهو ما حدث، وكشفت التقارير الطبية أنه سليم بنسبة 100%، موضحا أنه عند توليه المسئولية تعاقد الزمالك بالفعل مع العديد من اللاعبين، أمثال كاسونجو وأشيمبونج وغيرهما من اللاعبين.

أحمد مدبولى
أحمد مدبولى

وكشف رئيس الجهاز الطبى للزمالك مفاجأة بأن أشيمبونج حضر لعيادته الخاصة قبل تعاقده مع نادى الزمالك للاطمئنان على إصابته.

وأكد طارق سليمان أن على فتحى ظهير أيسر الزمالك السابق تم علاجه بطريقة خاطئة، وكان يحتاج لإجراء عملية بسيطة، لكن هذا لم يحدث، مشدداً فى الوقت نفسه على عدم تقصير النادى الأبيض معه بالموافقة على سفره إلى ألمانيا ولم يبخل عليه النادى بأى شىء، لكنه كان يجب إجراء عملية معينة له فى ألمانيا وهو ما لم يحدث.

على فتحى
على فتحى

وأضاف رئيس الجهاز الطبى السابق بالزمالك أن بعض الأشخاص يحابون اللاعبين على حساب الصرامة، المفترض فرضها على اللاعبين، موضحاً أن بعض الأفراد داخل الجهاز الفنى حاول إقامة مؤامرة ضده مبدياً تعجبه من ترشيح محمد شيحة طبيب فريق طلائع الجيش لرئاسة الجهاز الطبى بالزمالك لأنه ليس طبيبا وإنما خريج كلية تربية رياضية ومتخصص فى تأهيل اللاعبين، ولا يجوز إطلاق عليه لقب طبيب.

طارق يحيى
طارق يحيى

وأكد طارق سليمان أن سبب ترشيح محمد شيحة للجهاز الطبى بالزمالك هو طارق يحيى، المدرب العام، بسبب عملهما سوياً فى نادى طلائع الجيش خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه كان عليه استشارته لضمه للجهاز الطبى معه، وليس الحديث معه من تلقاء نفسه، ودون الرجوع لرئيس الجهاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة