واشنطن بوست: ترامب يخون الجميع.. وولائه لنفسه فقط

الأحد، 10 سبتمبر 2017 12:23 م
واشنطن بوست: ترامب يخون الجميع.. وولائه لنفسه فقط الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت صحيفة "واشنطن بوست" الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بأنه حليف لا يمكن التنبؤ به، قائلة إنه يخون الجميع..  جاء ذلك تعليقا على الاتفاق الذى عقده الرئيس الأمريكى مع الديمقراطيين مؤخرا خلافا لرغبة الجمهوريين.

وقالت الصحيفة إن ترامب، باتفاقه على ربط المساعدات الخاصة بإعادة الإعمار عقب إعصار هارفى المدمر بمد سقف الدين لثلاثة أشهر والتمويل الحكومى، أحرق من يفترض أن يكونوا ظاهريا حلفائه، وكان الرئيس خارج دائرة التوقعات، والبعض يمكن أن يقول إنه غير جدير بالثقة، من الجمهوريين فى الكونجرس وأيضا من أعضاء حكومته وكبار مساعديه، فقد  رأى ترامب أن هذا الاتفاق سيكون جيدا له، فقام به.

 ورأت الصحيفة أن هذه الخطوة لا ينبغى أن تكون مفاجئة لمن درسوا تاريخ ترامب الطويل فى التحالفات المكسورة والاتفاقيات التى تم التراجع عنها، ففى حياته الشخصية والتجارية وخلال حملته الانتخابية والآن فى رئاسته،  أثار ترامب المفاجئات لحلفائه،  وغالبا ما اتسمت تعاملاته بالعفوية وقراراته بالاندفاع والرغبة فى جعل الجميع يخمن، خاصة أولئكل الذين يفترضون أنهم يستطيعون السيطرة عليه.

وتابعت الصحيفة قائلة، إن الرئيس أظهر مرارا أنه فى حين يطلب الولاء المطلق من الآخرين، فإن ولائه فى النهاية ليس لأحد سوى نفسه.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة