أوقاف الجيزة: حققنا المركز الأول فى تجميع الصكوك وشهرين مكافأة للعاملين

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 04:00 ص
أوقاف الجيزة: حققنا المركز الأول فى تجميع الصكوك وشهرين مكافأة للعاملين الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أكد الشيخ سلامة عبد الرازق، مدير مديرية أوقاف الجيزة، أن محافظة الجيزة حققت المركز الأول فى تجميع صكوك لحوم الأضاحى، على مستوى الجمهورية، بعدد ٢٤٧٣ صكا بقيمة ٣.٦٠٠ مليون جنيه، وذلك بفارق كبير عن السنة الماضية التى تم تجميع ٣٢٠ صكا فيها.

 

وأضاف مدير أوقاف الجيزة، خلال المجلس التنفيذى الذى عقد اليوم الأحد، أن وزارة الأوقاف صرفت مكافأت مالية "شهرين" لقيادات المديرية، و"شهر" لرؤساء الإدارات، وذلك لما حققته المديرية من إنجاز كبير فى تجميع الصكوك هذا العام، بعد اختراقها للمناطق الحساسة بالمحافظة من خلال القوافل الدعوية، بمشاركة قيادات المديرية، لافتا إلى أن المحافظة نصيبها من لحوم الأضاحى ٨ أطنان لحوم.

 

وأشار عبد الرازق، أن القوافل الدعوية مستمرة فى جميع الأماكن بالمحافظة خاصة مع دخول العام الدراسى الجديد، وداعب الشيخ سلامة محافظ الجيزة قائلا: "حققنا نجاحا وننتظر مكافأة المحافظ لنا".

 

 

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة الذى انعقد اليوم، الأحد، بديوان عام المحافظة، برئاسة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، وحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ لشئون الأحياء، والدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون البيئة والمجتمع ومديرى المديريات ورؤساء المدن والمراكز والأحياء.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة