اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 11 / 9 / 2017 الأحمر يهزم الجونة وديا 0/6

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 11:34 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 11 / 9 / 2017 الأحمر يهزم الجونة وديا 0/6 فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين 11 / 9/ 2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها فوز الفريق الأحمر وديا أمام الجونة بنصف دستة أهداف بملعب مختار التتش.

 

الأهلى يفوز على الجونة بنصف دستة أهداف وديا

فاز فريق الأهلى على الجونة، بنتيجة 6/ 0 فى المباراة الودية التى جمعتهما على ستاد مختار التتش، فى إطار رغبة الجهاز الفنى للمارد الأحمر بقيادة حسام البدرى فى تجهيز البدلاء الذين لم يشاركو فى مواجهة طلائع الجيش أمس الأحد فى أولى مباريات الفريقين بالدورى الممتاز.

 

 

فريق الاهلى

الأهلى يُخمد فتنة مؤمن زكريا بـ2 مليون جنيه بناء على توصية "البدرى"

 

أنهى النادى الأهلى أزمة مؤمن زكريا لاعب الفريق بعدما وافق محمود طاهر رئيس النادى خلال الأيام الماضية على رفع عقده من 3 ملايين إلى 5 ملايين جنيه خالصة الضرائب وذلك بعدما رفض مسئولو النادى عرضًا رسميًا تلقاه اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من نادى الفيصلى السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم كان سيحصل خلاله زكريا على ما يقرب من 10 ملايين جنيه فى الموسم.

مؤمن زكريا

الأهلي يطالب الجبلاية بضررة انتقاء الحكام فى خطاب رسمى

 

أرسل النادى الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة اليوم، الاثنين، يطلب فيه ضرورة انتقاء الحكام المكلفين بإدارة مبارياته مسابقة الدورى الممتاز، بعد الأخطاء الكبيرة التى شهدتها مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى الممتاز التى انتهت بالتعادل 1/1.

 وأكد النادي الأهلي، فى خطابه، أن أخطاء الحكم لا يمكن قبولها أو تجاهلها، وكانت نتيجتها نهاية المباراة بالتعادل، رغم استحقاق الفريق الأحمر الفوز بها.

 

محمود طاهر

البدرى يستقر على إجراء 3 تغييرات فى تشكيل الأهلى أمام الترجى.. تعرف عليها

 

استقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على إجراء 3 تغييرات فى تشكيلة الفريق، تُخالف التشكيلة الأساسية فى مواجهة طلائع الجيش، خلال مواجهة الترجى التونسى فى ذهاب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل.

حسام البدرى

الأهلى يُخاطب القوات المسلحة لإنهاء أزمة سفر سعد سمير لتونس

 

خاطب مسئولو الأهلى إدارة القوات المسلحة لإنهاء أزمة سفر سعد سمير، مدافع الفريق، لتونس، قبل مواجهة الترجى فى إياب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 23 سبتمبر الجارى فى رادس.

ويواجه الأهلى الترجى يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى ذهاب نفس الدور.

ويحتاج سعد سمير وزميله حارس المرمى محمد الشناوى لتصاريح سفر خاصة، فى ظل وتواجدهم على قوة القوات المسلحة.

سعد سمير










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة