اخبار ليفربول اليوم عن رفض كوتينيو خوض لقاء إشبيلية بدورى أبطال أوروبا

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 01:53 م
اخبار ليفربول اليوم عن رفض كوتينيو خوض لقاء إشبيلية بدورى أبطال أوروبا فيليب كوتينيو نجم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية أن البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، يرفض اللعب أمام إشبيلية بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

فيليب كوتينيو نجم ليفربول
فيليب كوتينيو نجم ليفربول

نجم ليفربول يرفض خوض مباراة إشبيلية بدورى أبطال أوروبا
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن كوتينيو أعلن رغبته فى عدم خوض منافسات دورى الأبطال مع ليفربول، خاصة أنه لا يزال يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد فشل انتقاله إلى برشلونة بالميركاتو الصيفى الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو لا يزال غير مستعد للعب ضمن صفوف ليفربول بعد ضياع حلمه بارتداء قميص البارسا، ويسعى بكل قوة لعدم خوض منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا حتى يتيح له هذا الانضمام إلى الفريق الكتالونى فى يناير المقبل.

ولم يخوض فيليب كوتينيو نجم ليفربول أية مباراة فى الموسم الحالى، على الرغم من خوض الريدز 4 جوالات بالدورى الإنجليزى.

وتسببت بطاقة ساديو مانى نجم نادى ليفربول الحمراء التى حصل عليها فى الشوط الأول خلال خسارة ليفربول 0-5 أمام مانشستر سيتي، فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم أول أمس، السبت، فى انقسام الخبراء حتى لو كانوا من أسرة واحدة، إذ اختلف رأى ثنائى مانشستر يونايتد السابق جارى وفيل نيفيل.

وكانت قدم ساديو مانى مهاجم ليفربول قد اصطدمت بوجه حارس سيتى إيدرسون أثناء سعى الاثنين للوصول إلى كرة عالية، وحصل اللاعب السنغالى بسببها على البطاقة الحمراء.

تدخل مانى مهاجم ليفربول فى وجه حارس مانشستر سيتى
تدخل مانى مهاجم ليفربول فى وجه حارس مانشستر سيتى

طرد نجم ليفربول يثير الجدل فى إنجلترا
 

 وكتب مهاجم إنجلترا السابق والمعلق فى هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، جارى لينيكر، فى حسابه على تويتر، "قرار طرد مانى هراء. هراء".

ووجه جارى نيفل، الذى كان يجلس فى الاستاد للتعليق على المباراة لشبكة "سكاى سبورتس" التليفزيونية، انتقادات فورية للحكم، قائلا، "جون موس أفسد لتوه هذه المباراة، لم يكن بحاجة لإشهار البطاقة الحمراء، كان يمكنه إنذاره".

وأضاف نيفل، "أعتقد أنه أخطأ، كانت عيناه على الكرة، هذا قرار سخيف، إذا تفوق فى هذا الالتحام كان المرمى سيصبح فى متناوله"، لكن شقيقه فيل اختلف معه وكتب فى حسابه على تويتر، "قرار جيد من جون موس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة