حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 11 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 11 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون الذين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم وحزنهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج العذراء 11 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ما بلاش نتكلم فى الماضى

واحد من الأبراج التى تتسم بحب العمل وإتقانه إنه برج العذراء أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لبرج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.

خالد النبوى
خالد النبوى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

العمل يتطلب منك أن تقوم بما عليك من مهام خلال الفترة المقبلة، حتى لا يضيع مجهودك السابق ببعض التكاسل الذى تعيش عليه خلال الفترة الحالية.

 

العذراء على الصعيد العاطفى

الحبيب يحتاج إلى اهتمامك به ورعايته خلال الفترة المقبلة، حتى لا يشعر بالوحدة أثناء تواجده معك، فكن حريصا على التواجد معه على قدر المستطاع، وارفع شعار "ما بلاش نتكلم فى الماضى" حتى تتعامل معه بحب.

 

العذراء على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك خاصة فيما يتعلق بأمراض الظهر والعمود الفقرى خلال الأيام المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك بفترة من الحرص على الحفاظ على عائلتك والتمسك بها أكثر من أى وقت سابق خلال الأيام المقبلة.

 

حظك اليوم برج الحمل 2017/9/11 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الصبر مفتاح الفرج

واحد من الأبراج التى تتسم بالطموح الشديد وحب العمل والطيبة إنه برج الحمل أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الشاعر الكبير نزار قبانى .

نزار قبانى
نزار قبانى

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

الصبر مفتاح الفرج، فواصل عملك فى صبر وحافظ على طموحك للوصول للأهداف التى تعبت كثيرا لتحقيقها خلال السنوات الماضية.

 

الحمل على الصعيد العاطفى

الحب سيقتحم قلبك لا محالة فى أقرب وقت، ولا داعى للقلق وعليك ألا تشغل بالك به وكل شىء سيكون على ما يرام.

 

الحمل على الصعيد الصحى

احترس عزيزى الحمل من البدانة خلال الأيام المقبلة، فأنت عرضة لها فى الفترة الحالية، ولهذا عليك أن تكثر من الحركة وتمارس الرياضة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك بفترة من العمل الجاد للوصول إلى ما تريد من أهداف خلال الفترة المقبلة،  وتفعل هذا بصبر كبير أنت قادر عليه.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تشعر أنك خارج عن السيطرة اليوم

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات، على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرة على التكيف معهم. ومن الجدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولى من أشهر مواليد برج الجوزاء.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

الأرباح المالية شىء مهم، لكن عليك أن تضع تركيزك فى جودة العمل فى المقام الأول، حتى لا تكون أرباحك على المدى القريب فقط.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تريد أن تكون محبوبًا وتحصل على التدليل بشكل لم يسبق له مثيل، ولكن الأمور بينك وبين شريك حياتك غير مستقرة، فحاول أن تتفهمه وتحتويه وستجد أنه يمنحك كل ما تحتاجه من مشاعر.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تشعر أنك خارج عن السيطرة اليوم، ومزاجك سيئ للغاية، فحاول أن تحصل على الاسترخاء لتحفز عقلك وتعزز ثقتك بنفسك، وقم بممارسة بعض الرياضات بشكل مستمر.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعود مجددًا إلى تمسكه بعناده بعد فترة من تأمل الواقع حوله، وتأكده من صحة قراراته إلا أن مخاوفه من بعض الأشخاص ما زالت تسيطر عليه.

 

حظك اليوم برج القوس 11/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تتعجل فى إصدار قرارات

واحد من أكثر الأبراج انطلاقا، هو مصدر بهجة لمن حوله إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان محمد فؤاد.

محمد فؤاد
محمد فؤاد

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تتعجل فى إصدار قرارات سريعة قبل أن تتعرف على كل مجريات الأمور، فقد تكون بحاجة إلى وقت كاف حتى تستطيع أن تقيم الأوضاع بعد فترة من التوتر سيطرت على الأجواء فى العمل.

 

القوس على الصعيد العاطفى

لا تتوقع الأفضل حتى لا تُصدم بالواقع، وعليك أن تحتفظ بهدوء أعصابك ولا تجعل أسرارك على مرأى ومسمع من الغرباء، واكتف بحديثك مع نفسك فقط.

 

القوس على الصعيد الصحى

ألمك النفسى أشد من الأوجاع البدنية، فعليك أن تتناول قدرا ًكبيراً من المشروبات التى تساعد على ارتخاء الأعصاب، ولا تنسى الزنجبيل الأخضر والنعناع حتى تتخلص من الأرق.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش حالة من الضغط العصبى الشديد بسبب مشاكله مع الأصدقاء، ويرغب مولود القوس فى أن ينعزل عن الآخرين لبضعة أيام حتى يستطيع أن يعيد ترتيب أولوياته.

 

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى يوم ملىء بالبهجة والأخبار السارة

الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، ويتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائما ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، ونقدم لأصحاب برج الحوت اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربينى من أشهر مواليد برج الحوت، كذلك الفنان القدير محمد صبحى.

دينا الشربينى
دينا الشربينى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

وأخيرًا تبدأ جنى ثمار قراراتك السابقة، واليوم تتلقى عددا من الأخبار السارة التى تحمل لك فرصة عمل جديدة تتناسب مع قدراتك الإبداعية التى تؤهلك لتحقيق إنجازات كبيرة.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

دعم الحبيب المعنوى لك سبب فى تخطيك لأزمات كثيرة فى الفترة الماضية، وعليك أن تحافظ على ترابط علاقتكما من خلال اهتمامك به وتفهمك لتقلباته المزاجية.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك النفسية الجيدة ستنعكس بالإيجاب على حالتك الصحية، وستستعيد قدرتك على النوم فى أوقات منتظمة وتتخلص من الأرق الذى لازمك لفترات طويلة.

 

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش يوما يحمل الكثير من أشكال البهجة، ويتأكد من صحة قراراته التى كان يخشى عواقبها فى الفترة الماضية، وسيحاول مولود الحوت أن يعيش فرحته مع المقربين منه.

 

برج العقرب حظك اليوم الاثنين 9/11/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقتك بالحبيب يجب ألا تقوم على الندية

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب، الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى من أبرز مشاهير برج العقرب.

أحمد حلمى
أحمد حلمى

برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت بحاجة إلى إجازة قصيرة من العمل، حتى تستطيع أن تقرأ بعض الكتب والمراجع التى ستعمل على ثقل خبرتك فى مجال عملك الجديد.

 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب يجب ألا تقوم على مبدأ الندية، وعليك أن تحافظ على استقلالية شخصيته، خاصة أنك ترفض تدخله فى شئونك الخاصة.

 

على الصعيد الصحى

تتلقى خبر إصابة أحد أفراد أسرتك بوعكة صحية تؤثر عليه بشك كبير، وعليك أن تتعامل مع الموقف بهدوء دون أن تهول الأمور.

 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش فترة من الاستقرار على الصعيد المهنى، بعد محاولاته المستمرة للتخلص من طريقة العمل الروتينية التى تحمله أعباء لا يعرف كيف يتعامل معها.

 

حظك اليوم برج الثور الإثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تنشغل بأشياء تافهة

يقدم اليوم السابع لمولود برج الثور حظك اليوم الإثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة. ومن أبرز مواليد برج الثور من المشاهير الممثلة وعارضة الأزياء ميجان فوكس وهى من مواليد 16 مايو 1986.

عارضة الأزياء ميجان فوكس
عارضة الأزياء ميجان فوكس
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
هناك فرصة قوية لأن تغير وظيفتك أو اتجاه حياتك المهنية بشكل كامل اليوم، وكل ما كنت تتعامل معه كهواية سيصبح مصدرًا للدخل، وقد تتخلى عن عملك الحالى للتركيز على هذا الموضوع بدوام كامل.
 
برج الثور على الصعيد العاطفى
حاول أن تخطط لبعض الأنشطة العائلية اليوم مهما كنت مشغولا، فقد تجاهلت عائلتك لوقت طويل وحان الوقت لتصحيح التوازن، ويمكن أن يناسبك نزهة أو نشاط فى الهواء الطلق لتحقيق متعة كبيرة.
 
برج الثور على الصعيد الصحى
أنت فى مزاج نابض بالحياة والنشاط اليوم، وكنت تعانى من آلام طفيفة فى الأيام الأخيرة، وهذا جعلك فى الأيام الماضية عصبيًا ومزاجك سيئ ولكنك اليوم تشعر بالطاقة الإيجابية تغمرك، وأنت على استعداد لمعالجة القضايا الصحية الخاصة بك كأولوية.
 
توقعات علماء الفلك لبرج الثور
هناك الكثير من العمل من حولك الذى يأكل اهتمامك والوقت فلا تضيع وقتك فى مسائل تافهة، فهذا هو مفتاح النجاح بالنسبة لك، تحديد الأولويات فى حياتك لا سيما على الصعيد المهنى.
 

حظك اليوم برج الجدى 11/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى راعى ضميرك مع حبيبك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الاثنين، لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، ويتميز مواليد برج الجدى أنه عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ،، ومن مشاهير برج الجدى ميل جيبسون.

مشاهير برج الجدى الفنان العالمى ميل جبسون
مشاهير برج الجدى الفنان العالمى ميل جبسون

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لن يأخذ رزقك أحد، لا تخلق مشاكل فى عملك بسبب التفاهات، اعمل فى صمت وهدوء ستكسب أكثر، وستجد أن وقتك به وفرة.

 

الجدى على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تحتاج إلى أن تراعى ضميرك بها، ولكن لا تدع شريك الحياة يمل من انشغالك عنه مع مرور الوقت.

 

الجدى على الصعيد الصحى

صحتك جيدا جدا، ولكن عليك أن تحافظ عليها من التقلبات الجو، لا تفرح بارتفاع درجة الحرارة، ولا بد أن تأخذ احتياطاتك فى الملابس.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

منذ فترة وأنت منشغل عن عائلتك، وتحديدا والدتك، حاول أن تهتم بعائلتك أكثر من ذلك.

 

حظك اليوم برج الدلو 11/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى كفاية أكل

جيد فى تواصله مع الغير وأمين ومخلص، إنه برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم الإثنين لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسنى.

مشاهير برج الدلو سيندرلا الشاشة المصرية
مشاهير برج الدلو السندريلا

حظك اليوم الدلو على الصعيد المهنى

أنت تدرك أنك شخص استثنائى بكل المقاييس، ولكن هذا ليس معناه أنك تعمل 24 ساعة لمدة 7 أيام فى الأسبوع، نظم وقتك واعمل ساعات العمل القانونية فقط.

 

الدلو على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية متوترة جدا، لأن حبيبك اكتشف أن قلبك قاس، تحتاج أن تبذل مجهودا لمدة كبيرة حتى تنفى له أنك معدوم المشاعر.

 

الدلو على الصعيد الصحى

عملك لساعات طويلة قد يؤدى إلى إصابتك باكتئاب وإحباط، بالإضافة إلى أنك تأكل فى توقيت متأخر، وهذا يؤدى إلى زيادة وزنك بعد ترتيبك لوقتك، حاول أن تمارس الرياضة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أنك فى حاجة إلى تنظيم وقتك، فلا تعطى العمل أكثر من حقه، وعقلك وجسدك وقلبك لها حقوق عليك.

 

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تترك اليأس يسيطر عليك اليوم

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة. ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين
شيرين

 

برج الميزان على الصعيد المهنى

من الممكن أن يسيطر عليك اليوم شعور كبير بعدم القدرة على الإنجاز رغم المجهود الكبير الذى بذلته فى عملك الفترة الماضية، مديرك دائم المتابعة لك وينتظر منك المزيد من الاجتهاد.


برج الميزان على الصعيد العاطفى

تطور واضح وكبير فى علاقتك العاطفية فقد تتمكن اليوم من التغلب على المشكلة الذى كنت تعانى منها مع الشريك، وهى المسافة البعيدة بينكما فى الفهم والتواصل والنقاش، لا تترك انشغالك فى العمل يؤثر سلبيا على علاقتكما واستثمر هذا التطور الكبير.


برج الميزان على الصعيد الصحى

تشعر بالحيوية والنشاط اليوم ولديك خطط كثيرة لممارسة التمارين الرياضية والمحافظة على لياقتك البدنية اليوم، لا تتناول الأدوية بإسراف دون الرجوع إلى الطبيب، حتى لا يؤثر ذلك عليك سلبيا على المدى البعيد.


توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

أنت كثير التفكير فى آراء المحيطين بك، وذلك يعطلك كثيرا فى مشوار تحقيقك لأحلامك، لا تنظر خلفك اليوم وابحث عن النجاح حتى وسط ما تتعرض له من عقبات وفشل.

 

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اعتن بصحتك

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الأسد، الذى يتميز أصحابه بالقيادية، وكيفية التعامل مع الآخرين. فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن مشاهير هذا البرج ليوناردو دكابريو.

ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو

برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم طويل وشاق فى العمل، عليك أن تركز أكثر من هذا وألا تتكاسل أو تتماشى وراء من هم يحاولون أن يسقطوك أرضا.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى
احذر فالآن أنت فى وضع اتهام بالخيانة من شريك حياتك، عليك أن تكون أكثر صدقا وأمانة حتى يثق فيك ويوقف تلك الشكوك التى تراوده.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى
عليك أن تعود مرة أخرى إلى الرياضة وأن تهتم بجسمك أكثر من ذلك، لأن الإهمال يضعف المناعة ويؤذى صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
الفترة المقبلة هناك الكثير من القرارات التى سوف تحاول أن تتخذها بشكل لائق كى لا تفوت الفرص منك، فقط تريث حين أخذ القرارات المناسبة حتى تأخذها فى الأوقات المناسبة ولا يوجد وقت للندم.

 

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الفترة القادمة صعبة

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج السرطان الذى يتميز أصحابه بالحس المرهف والخيال الواسع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن مشاهير هذا البرج غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

برج السرطان على الصعيد المهنى

اليوم سيكون فريد من نوعه فى العمل، مديرك سيأتى ويهنئك على ما قمت به من إنجازات خلال الفترة الماضية.

 

على الصعيد العاطفى

ستحب من جديد وسوف تحاول أن ترضى شريكك لأبعد درجة ممكنة حتى لو على حساب نفسك.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى

سوف تصاب بوعكة صحية اليوم، وسوف تذهب للطبيب المعالج، لا تتكاسل ولا تترك صحتك دون عناية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان   

الفترة المقبلة من أهم الفترات التى سوف تمر بها فى حياتك، سوف تشاهد الكثير من المواقف التى لم تحدث معك أبدا وتتعرض للأكثر منها شخصيا، حاول أن تحافظ على هدوئك ولا تستسلم لأى من الضعفات أبدا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة