ماركا: كيف فقد قادة ريال مدريد دورهم فى الملعب؟

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 02:41 م
ماركا: كيف فقد قادة ريال مدريد دورهم فى الملعب؟ الثلاثى الأكبر داخل ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت صحيفة "ماركا" الإسبانية تحذيرا شديد اللهجة إلى نادى ريال مدريد بعد الإخفاقات التى سقط فيها الملكى والتعادل مرتين متتاليتين أمام فالنسيا وليفانتى فى الموسم الجديد من الليجا وفقدان 4 نقاط من المباراتين.

وحذرت الصحيفة لاعبى ريال مدريد والجهاز الفنى بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان من مسلسل نزيف النقاط، وطالبت الجميع بالالتزام بعد البداية السيئة فى الموسم الجديد للدورى الإسبانى وحصد 5 نقاط من أول 3 جوالات واحتلال المركز السابع.

ووصفت الصحيفة طرد قادة الفريق الثلاثة كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس ومارسيلو فى بداية الموسم وفقدانهم داخل الملعب بالأمر الكارثى، مؤكدة أنه من المفترض أن يكونوا قدوة لباقى زملائهم، لكن حصولهم على البطاقات الحمراء بهذة السهولة أمر غير مقبول.

كما طالبت الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، بضرورة تحليل هذا الأمر، خاصة أن هذة الأزمة التى يعانى منها الميرنجى تأتى من الثلاثى الأبرز، وناشدت عدم تكرار هذا الأمر حتى لا يتأثر مشوار الفريق بالموسم الحالى.

وكان كريستيانو رونالدو قد حصل على بطاقة حمراء فى السوبر الإسبانى وإيقافه 5 مباريات ويعود بعد الجولة الرابعة،  ثم طرد راموس فى بداية الدورى أمام ديبورتيفو لاكرونيا، وحصول مارسيلو على بطاقة حمراء جديدة أمام ليفانتى بالجولة الثالثة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة