ماذا تغير فى برشلونة ويوفنتوس منذ مواجهة دورى أبطال أوروبا الأخيرة؟

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:59 م
ماذا تغير فى برشلونة ويوفنتوس منذ مواجهة دورى أبطال أوروبا الأخيرة؟ مواجهة برشلونة ويوفنتوس الودية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرأ العديد من التغييرات فى صفوف فريق برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى، منذ القمة الأخيرة بينهما فى الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى والتى حسمها السيدة العجوز بنتيجة 3/0 ذهابًا والتعادل السلبى إيابًا.

ويحل حامل لقب الدورى الإيطالي ضيفًا ثقيلاً على الفريق الكتالونى فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه من أبرز المتغيرات التى حدثت فى صفوف برشلونة هى تغيير المدير الفنى بتواجد إرنستو فالفيردى خلفًا للمنتهى عقده فى الصيف لويس أنريكى.

فريقى برشلونة ويوفنتوس فى مواجهة ربع نهائى دورى الأبطال الموسم الماضى
فريقى برشلونة ويوفنتوس فى مواجهة ربع نهائى دورى الأبطال الموسم الماضى

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من تعاقد الفريق الكتالونى مع العديد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخير إلى أنه تشير التوقعات أنه سيخوض مواجهة يوفنتوس بنفس تشكيل المواجهة الأخيرة بينهما باستثناء مشاركة الوافد الجديد عثمان ديمبلى كبديل للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

أشارت الصحيفة إلى أنه فى المقابل، فإن تشكيلة ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس ستشهد العديد من الاختلافات قد تصل إلى 6 لاعبين خاصة مع رحيل الثنائى دانى ألفيس وبونوتشى فى الصيف، كما يعانى أيضًا من غيابات عديدة أبرزها سامى خضيرة، كيللينى، ماريو ماندزوكيتش، وماركيزيو للإصابة، بينما يوجد العديد من النجوم الذين لا غنى عنهم ومنهم الحارس المخضرم جانلويجى بوفون، باولو ديبالا، وجونزالو هيجواين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة