منتخب كرة السلة يستعد لربع نهائى البطولة الأفريقية بالتدريبات فى تونس

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 03:34 م
منتخب كرة السلة يستعد لربع نهائى البطولة الأفريقية بالتدريبات فى تونس عمرو ابو الخير
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى لمنتخب كرة السلة بقيادة عمرو أبو الخير المدير الفنى خوض عدة تدريبات فى تونس، فى إطار الاستعداد لمواجهة المغرب بمنافسات دور ربع النهائى من البطولة الأفريقية والتى تستمر حتى 16 سبتمبر الجارى .

تدريب مسائى لمنتخب كرة السلة فى تونس 

عمرو ابو الخير
عمرو أبو الخير

 

أكد عمرو أبو الخير المدير الفنى لمنتخب رجال كرة السلة فى تصريحات من تونس ، أن البعثة وصلت صباح اليوم إلى تونس بعد رحلة شاقة من السنغال استغرقت قرابة الـ 12 ساعة ، ومن المقرر أن يخوض المنتخب تدريبا فى الرابعة من مساء اليوم ، على أن يخوض تدريب اخر ظهر غد الأربعاء ، حيث يلتقى الفراعنة مع المغرب بعد غد الخميس فى ربع نهائى البطولة .

قائمة منتخب كرة السلة 

تضم قائمة منتخب رجال كرة السلة المتواجدة بالسنغال  12 لاعبًا، بالإضافة إلى 4 أفراد بالجهاز الفنى بقيادة عمرو أبو الخير، واللاعبون هم: رامى جنيدى، إبراهيم الجمال، يوسف شوشة، سامح رميح، معتز عكاشة، مهند الصباغ، عمرو الجندى، هيثم حلمى، مصطفى مكاوى، أحمد السلعاوى، رامى إبراهيم ، أحمد سامى.

منتخب السلة
منتخب السلة

 

نتائج منتخب كرة السلة فى السنغال 

يقع منتخب كرة السلة فى المجموعة الرابعة من مجموعات البطولة ، بجانب السنغال وجنوب أفريقيا وموزمبيق ، بينما تضم المجموعة الأولى والثانية أوغندا وأفريقيا الوسطى وأنجولا والمغرب والمجموعة الثالثة تونس والكاميرون ورواندا وغينيا ، وفى المجموعة الأولى جاء نيجيريا ومالى وكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية ، و قد جاء تأهل افراعنة إلى دور الثمانية بعد الفوز فى الدور التمهيدى الذى أقيم بالسنغال ، أمام كلا من موزمبيق فى افتتاح البطولة ،  وجنوب أفريقيا ثم الخسارة من السنغال .

يذكر أن منتخب كرة السلة خاض لقاءات ودية بتونس قبل السفر إلى السنغال ، حيث ألتقى مع نسور قرطاج وخسر أمامهم ، ثم فاز على فريق القرمبالية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة