أخبار ريال مدريد اليوم عن سر غياب أسينسيو فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 01:21 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن سر غياب أسينسيو فى دورى أبطال أوروبا أسينسيو نجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب ماركو أسينسيو لاعب خط وسط نادى ريال مدريد الإسبانى عن الفريق الملكى فى افتتاح مشوار دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام أبويل القبرصى خلال المباراة التى ستجمع الطرفين فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" .

أسينسيو نجم ريال مدريد
أسينسيو نجم ريال مدريد

السبب الحقيقى وراء غياب نجم ريال مدريد عن لقاء أبويل القبرصى
 

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، إلى أن أسينسيو بات خارج حسابات زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد أمام أبويل القبرصى الليلة ، بسبب معاناته من حبوب مفاجئة فى بعض المناطق الحساسة بجسده وهو ما أشعره بعدم القدرة على خوض المباراة الأولى فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أوضحت الصحيفة ، إن الجهاز الطبى لفريق ريال مدريد أخبر زيدان بأن أسينسيو غير جاهز بدنياً من أجل المشاركة امام أبويل لذلك تم استبعاده من قائمة الملكى الرسمية فى المواجهة الأوروبية .

كما أبلغ الجهاز الطبى لنادى ريال مدريد المدرب الفرنسى بأن موقف نجم الفريق طبياً ليس خطيراً لكن لا يفضل زيدان المخاطرة باللاعب فى هذة المباراة .

قائمة ريال مدريد لمباراة أبويل القبرصى
قائمة ريال مدريد لمباراة أبويل القبرصى

ريال مدريد يستعيد الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا أمام أبويل

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، عن القائمة الرسمية للفريق الملكي التى تخوض مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصى، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى غاب عن مباريات الفريق الملكى فى الدوري الإسباني هذا الموسم نتيجة الإيقاف ، وسيغيب كلا من ماركو أسينسيو وكريم بنزيما للإصابة .

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا ولوكا.

خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو وتيو.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، كوفاسيتش وثيبايوس.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، بيل، لوكاس فازكيز ومايورال.

يذكر أن ريال مدريد هو حامل لقب دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز فى النهائى على يوفنتوس الإيطالي  بنتيجة  4-1 .

وتنتظر جماهير ريال مدريد عودة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب أساسيًا لأول مرة مع الفريق الملكى فى مباراة رسمية هذا الموسم فى ظل غيابه عن الليجا بسبب عقوبة إيقافه 5 مباريات من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة