بالصور.. 5 مهاجمين مثاليين فى أوروبا يمكنهم خلافة بنزيما فى ريال مدريد

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 01:15 ص
بالصور.. 5 مهاجمين مثاليين فى أوروبا يمكنهم خلافة بنزيما فى ريال مدريد كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر الفرنسى كريم بنزيما مهاجم نادى ريال مدريد الأسبانى بأسوء فتراته مع الملكى بسبب إنخفاض مستواه الفنى وضعف قدرته التهديفية على مرمى المنافسين ، وهو ما ظهر فى بداية الموسم الجديد 2017/2018 .

مستوى بنزيما السييء فى بداية مشوار الموسم دفع قطاع كبير من عشاق ريال مدريد للمطالبة برحيله خاصة فى ظل إستمراره بمسلسل إهدار الفرص بشكل غريب أمام شباك الخصم .

وعندما ننظر إلى اللاعبين المناسبين لأخذ مكان كريم بنزيما داخل تشكيل ريال مدريد نجدهم قلة بسبب رغبة العملاق الأسبانى فى ضم مهاجم مثالى ذو كفاءة هجومية وقدرات تهديفية فائقة وقد يكون ضمن هذة الأسماء ...

باولو ديبالا
باولو ديبالا

باولو ديبالا
 

عمره 23 عاماً ، نجم يوفنتوس الإيطالى وواحد من أفضل المهاجمين فى القارة العجوز مكانته وقيمته الفنية وضعته ضمن قوائم المطلوبين داخل عمالقة أوروبا فى مقدمتهم ريال مدريد وبرشلونة ، وقدومه إلى هجوم الملكى قد يشكل قوة مدمرة على مرمى المنافسين مع كلاً من رونالدو ، جاريث بيل ، أسينسيو .

روبرت ليفاندوفيسكى
روبرت ليفاندوفيسكى

روبرت ليفاندوفيسكى
 

خلال الـ 5 سنوات الماضية أثبت المهاجم البولندى ليفاندوفيسكى مكانته وقدراته التهديفية وسط أبرز النجوم فى العالم وأصبح من عمالقة الهدافين يملك سجل مميز تهديفياً مع بايرن ميونخ ومنتخب بلاده و وسيكون بالتأكيد ورقة رابحة لهجوم المرينجى فى الوقت الذى أعلن فيه خلال مرتين متتاليتين عن رغبته فى إرتداء قميص الملكى .

هارى كين
هارى كين

هارى كين
 

مهاجم توتنهام الإنجليزى حصل على الحذاء الذهبى موسمى 2016 و2017 على التوالى كأفضل هداف فى البريميرليج يعد من أكثر المهاجمين إكتمالاً داخل الملعب شخصية هجومية يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء إضافة إلى الرأسيات وإذا نجح مسئولى ريال مدريد فى ضمه سيُضفى ثقل هجومى على تشكيل ريال مدريد .

أوباميانج
أوباميانج

إيميريك أوباميانج
 

نجم منتخب الجابون ونادى بوروسيا دورتموند الألمانى إرتبط إسمه كثيراً بالإنتقال إلى ريال مدريد وأعلنها سابقاً أنه يحلم منذ الطفولة باللعب للملكى السرعات أبرز ما يميزه إضافة إلى القدرة على التسجيل من أى مكان أمام منطقة جزاء المنافس ، حصل الموسم الماضى على لقب هداف الدورى الألمانى برصيد 31 هدفاً بفارق هدفاً عن الوصيف ليفاندوفيسكى .

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

سيرجيو أجويرو
 

منذ إنتقاله من أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتى فى عام 2011 ظهر بريقه فى البريميرليج ووضع بصمته كأفضل هدافى البطولات خلال السنوات الماضية رغم كبر سنه حيث يبلغ 29 عاماً ، فرصته فى الإنتقال إلى ريال مدريد كبيرة خاصة فى ظل إعتماد بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى على البرازيلى جابرييل خسيوس بشكل أساسى . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة