7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار حدثت اليوم الخميس، والتى يعد أبرزها إعلان حسام البدرى قائمة فريقه التى تواجه الترجى التونسى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى يرصد 30 مليون جنيه لتجديد عقود 6 لاعبين

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى جلسة مع محمود طاهر رئيس النادى ،تم منح الأول فيها صلاحية التجديد للسداسى الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى،وهم عبد الله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحى ووليد سليمان والحارسان شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ،فى ضوء الميزانية التى تم رصدها من قبل مجلس إدارة النادى ،على أن يتم تفعيل العقود بعد انتخابات مجلس الإدارة المقرر اقامتها فى شهر نوفمبر المقبل.

ورصدت إدارة الأهلى مبلغ 30 مليون جنيه لتجديد عقود السداسى ، فى ظل رغبة إدارة الأهلى فى فرض حالة من الاستقرار وتحفيز اللاعبين لتقديم كل ما لديهم هذا الموسم ،أملاً فى الحفاظ على لقبي الدورى والكأس ،واستعادة بطولة دورى أبطال افريقيا ، ويأتي رصد مبلغ الـ30 مليون ليكون بمثابة الموسم الأول للاعبين الستة حسب قيمة عقد كل لاعب.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

الزمالك يفاوض الشناوى وتوفيق للتجديد.. والاحتراف عقبة بقاء الحارس

دخل مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع الثنائى أحمد الشناوى و أحمد توفيق لتجديد عقودهما التى تنتهى بنهاية الموسم الجارى لرغبة مسئولو القلعة البيضاء فى الحفاظ على تواجد اللاعبين ضمن صفوف الفريق الكروى خلال المرحلة القادمة .

عبد الفتاح: أحمد حمدى يقود مباراة فى دورى المظاليم غداً

كشف عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، أن أحمد حمدى حكم مباراة الأهلى وطلائع الجيش، التى أثارت جدلا كبيرا، سيقود مباراة فى القسم الثانى الذى ينطلق غداً.

وكانت مباراة الأهلى والطلائع قد شهدت جدلا بسبب الأخطاء التحكيمية التى شهدتها المباراة دفعت البعض التأكيد على تجميد الحكم من قبل اللجنة.

وأضاف عبد الفتاح لليوم السابع، أن إسناد مباراة لأحمد حمدى لإعادة الثقة له، خاصة أنه من الحكام الواعدين، والتأكيد على أن اللجنة لا تأخذ قرارتها من أحد.

الزمالك ينهى أزمة تراخيص النادى النهرى بعد 20 عامًا

نجح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى إنهاء أزمة النادى النهرى والتى قاربت على 20 عاما وبالتحديد من عام 1997 من خلال استخراج كل التراخيص القانونية للحفاظ على حق الكيان الأبيض في الأرض والتي كانت ستسحب من النادى فى الفترة الأخيرة.

24 لاعبا فى قائمة الأهلى لمواجهة الترجى.. واستبعاد ميدو جابر

أعلن حسام البدرى المدير للأهلى، عن قائمة فريقه لمواجهة الترجى التونسى، فى اللقاء المقرر انطلاقه تمام السابعة مساء السبت المقبل، على استاد برج العرب، بدور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا.

وجاءت القائمة لتضم 24 لاعبًا وهم..

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوى.

خط الدفاع: سعد سمير، رامى ربيعة، محمد نجيب، أحمد فتحى، محمد هانى، على معلول، صبرى رحيل، حسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، عبدا لله السعيد، صالح جمعة، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد حمودى، أحمد الشيخ، وليد أزارو، عماد متعب، جونيو أجايى.

فريق الأهلى
فريق الأهلى

 

الإيفوارى مانوتشو يطالب الاتحاد السكندرى بـ450 ألف جنيه مقدم التعاقد

طالب الإيفوارى مانوتشو مهاجم الاتحاد السكندرى إدارة ناديه بسرعة الحصول على مبلغ 25 ألف دولار أى ما يعادل 450 ألف جنيه، وهى قيمة مقدم تعاقده بعد انتقاله لزعيم الثغر فى الصيف.

مصطفى فتحى يحدد مصير أحمد الشيخ من الانضمام لمعسكر الكونغو

يترقب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر عودة مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى للمشاركة مع ناديه من أجل ضمه لمعسكر الفراعنة الذى ينطلق 1 أكتوبر استعدادًا لمباراة الكونغو المقرر لها 8 أكتوبر فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

استقر الجهاز على ضم مصطفى فتحى لمباراة الكونغو فى حالة شفائه من الإصابة التى لحقت به، وتألقه فى المباريات مع فريقه السعودى، على أن يتم استبعاد أحمد الشيخ لاعب الأهلى لوجود فتحى ومحمد صلاح فى مركزه.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة