حظك اليوم برج الأسد الجمعة 15/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التوفيق حليفك

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الأسد الجمعة 15/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التوفيق حليفك برج الأسد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالصبر الشديد والثقة الزائدة بالنفس، ومن أبرز مشاهيره منة شلبى.

منة شلبى
منة شلبى

 

برج الأسد على الصعيد المهني:

 كل خطوة تخطوها اليوم يحالفك الحظ والتوفيق بشكل واضح بعكس اعتقادك فى صعوبة حدوث ذلك لا تدع اليأس يتملك منك واجتهد فى عملك فالفترة القادمة بها الكثير من التحديات التى تنتظرك، الخلافات الجانبية تؤثر على مشوار نجاحك فتجنبها اليوم.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

 الشريك يمر بحالة نفسية مضطربة وينتظر منك المزيد من الاهتمام، لا تجعل انشغالك بالعمل يؤثر على علاقتك معه واحرص على التواجد بجانبه اليوم والفترة القادمة، والحديث عن مستوى جديد فى العلاقة شأن غير مناسب اليوم أجل الحديث فيه ليوم آخر.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

ينصحك طبيبك الخاص اليوم بمزيد من الاهتمام بحالتك الصحية والابتعاد عن مصادر الأتربة ومسببات حساسية الصدر لا تهمل ذلك والتزم به جيداً، اكتسبت المزيد من الوزن وعليك الانتباه لذلك الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

تفكر كثيراً اليوم فى تغيير مسار حياتك والدخول فى مشاريع جديدة على جميع الأصعدة بعض المقربين لك يمكنهم نصحك ومشاركتك فى اتخاذ القرار الصائب، لا تجعل الذكريات تمنعك من استكمال مشوار تقدمك اليوم لا تنظر خلفك وابحث عن السعادة فى أبسط الأشياء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة