حظك اليوم برج الجدى الجمعة 15/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأمل يطرق بابك

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى الجمعة 15/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأمل يطرق بابك برج الجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ونقدم حظك اليوم لأصحاب هذا البرج على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ، ومن مشاهير برج الجدى مى عز الدين.

 
مى عز الدين
مى عز الدين

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى :

 

حياتك المهنية تنتظر منك المزيد من التقدم والإنجاز بشكل سريع، لديك طاقة وإقبال على العمل ولكن ينقصك المزيد من السرعة فى القيام بمهامك اليومية، انتظر تغييراً كبيراً فى المناصب داخل شركتك اليوم فمن الممكن أن تأتى التوقعات بعكس ما تتوقع تماما.

الجدى على الصعيد العاطفى :

الحبيب ينتظر منك هدية فى نهاية اليوم لا تغفل ذلك وادعوه للعشاء، لديك فرصة جيدة لتصفية الأجواء بينكما اليوم فاستثمر تلك الفرصة، انتظر حتى تكشف لك الأيام المقبلة عما تحمله من مفاجآت سارة بخصوص علاقتك العاطفية.

الجدى على الصعيد الصحى :
 

من الممكن  أن تتعرض اليوم لمواقف عصيبة تسبب لك التوتر والانفعال وذلك ما حذرك منه الطبيب الفترة الماضية، تحتاج للذهاب إلى مكان هادئ للراحة والاسترخاء فحالتك النفسية ينقصها ذلك كثيراً.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :
 

أنت على موعد مع النجاح اليوم فكل خطواتك ستكلل بالتوفيق، لا تفقد الأمل فى النجاح مهما قابلت من صعوبات فى حياتك، أسرتك تنتظر منك المزيد من الاهتمام فحاول تخصيص وقت لهم تجلس معهم وتعوض ما فاتك بسبب انشغالك فى العمل الفترة الماضية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة