على جبر يخطر الزمالك بترحيبه بتمديد عقده والتوقيع على بياض

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:00 ص
على جبر يخطر الزمالك بترحيبه بتمديد عقده والتوقيع على بياض على جبر مدافع الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف على الكرة، أن على جبر مدافع الفريق أخطره بترحيبه بتمديد عقده مع ناديه والتوقيع على بياض، موضحاً أن النادى لديه أولوية فى التجديد للثنائى على جبر وطارق حامد، خاصة أنهما من العناصر الأساسية للفريق.

وأضاف أحمد مرتضى، أن على جبر لم يبد شروطا فى تجديد تعاقده مع الزمالك، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، موضحاً أن الأمور تسير بشكل جيد واللاعب يرحب بالتوقيع على بياض، وكذلك طارق حامد لاعب وسط الفريق.

على جبر يعود لقائمة منتخب مصر أمام الكونغو

يذكر أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر استقر على ضم على جبر لصفوف الفراعنة استعداداً لمباراة الكونغو المقرر لها 8 أكتوبر باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

جاءت إصابة على جبر الأخيرة خلال تواجده فى معسكر المنتخب الوطنى لخوض مباراتى أوغندا فى تصفيات المونديال، حيث تعرض للإصابة بعد كرة مشتركه مع زميله أحمد الشناوى، ما أدى لإصابته بجذع فى الركبة تسبب فى استبعاده من معسكر الفراعنة والغياب عن مباراتى أوغندا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث خسر المنتخب اللقاء الأول فى كمبالا ثم فاز باللقاء الثانى بملعب برج العرب بالإسكندرية.

على جبر
على جبر

على جبر غاب أمام الإنتاج

وغاب على جبر عن مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربى، السبت الماضى، فى الجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى المصرى بالموسم الجديد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

ويحتاج على جبر لمزيد من الوقت فى البرنامج التأهيلى الذى يخضع له حاليا تحت إشراف محمد شيحة، رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، على أن يعود للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد 10 أيام، وبالتالى من الصعب لحاقه بمباراة الداخلية.

على جبر
على جبر

على جبر يعود لقائمة الزمالك أمام المصرى

ومن المقرر أن يعود على جبر لقائمة الفريق الأبيض بداية من مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها يوم 22 من شهر سبتمبر الجارى، فى الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز.

على جبر
على جبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة