7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 16 سبتمبر 2017 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم شيكابالا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 16 سبتمبر2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، توصية من كوبر بصرف مكافأة الفوز على أوغندا للمستبعدين، و14كمينا لتفتيش الجماهير قبل مواجهة الأهلي والترجى بدورى أبطال أفريقيا.

توصية من كوبر بصرف مكافأة الفوز على أوغندا للمستبعدين

وافق اتحاد الكرة على طلب هيكتور كوبر ، المدير الفنى للمنتخب، بصرف مكافأة الفوز على أوغندا، فى الجولة الرابعة بتصفيات المونديال وقدرها 16 ألف جنيه، للاعبين المستبعدين من قائمة الفراعنة، وهم محمد عواد وحسام حسن ومحمد فتحى.

كوبر
كوبر

 

 

14كمينا لتفتيش الجماهير قبل مواجهة الأهلي والترجى بدورى أبطال أفريقيا

وضعت مديرية أمن الإسكندرية 14 كمينا قبل الوصول لملعب برج العرب، لتفتيش الجماهير ومنع مرور غير حاملى تذاكر مباراة الأهلى والترجى.

 ويواجه الأهلى نظيره الترجى التونسى، فى تمام السابعة مساءً، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم ٢٣ من سبتمبر الجارى فى تونس.

 

اتحاد الكرة يطالب بـ "شرطة الملاعب" قبل عودة الجماهير للدورى

طالب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة من مسئولى وزارة الداخلية تخصيص شرطة مختصة بالملاعب وكرة القدم كما هو الحال فى السياحة وغيرها من القطاعات الهامة فى الدولة، على أن تكون شرطة الملاعب مسئولة عن تأمين المدرجات ومتابعة الجماهير المشاغبة فى الملاعب ومنعهم من التواجد فى المدرجات مرة أخرى.

رسميا.. هرماس رضوان رئيساً لبنى عبيد بالتزكية

 

 

فاز الدكتورهرماس رضوان ، برئاسة نادى بنى عبيد، لفترة جديدة بالتزكية، عقب إغلاق باب الترشح لانتخابات النادى فى التاسعة مساء أمس.

كوبر يستبعد انضمام شيكابالا للمنتخب أمام الكونغو

رفض الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ضم أى وجوه جديدة لمعسكر 1 أكتوبر استعداداً لمباراة الكونغو المقرر لها 8 أكتوبر فى الجولة الخامسة للتصفيات المونديالية .

شيكابالا
شيكابالا

 

 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للداخلية

يدخل فريق الزمالك، معسكر مغلق مساء اليوم السبت، استعداداً لمواجهة الداخلية، غداً الأحد، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز، على أن يعلن نيبوشا قائمة اللقاء عقب خوض مران اليوم الأخير على ملعب النادى.

محمود طاهر يقيم دعوى لوقف تطبيق اللائحة الاسترشادية على النادى الأهلى

أقام إبراهيم فكرى، المحامي وكيلا عن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وآخرين من أعضاء النادى، دعوى قضائية، السبت، أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالبوا فيها بوقف تنفيذ وإلغاء قرار رئيس اللجنة الأوليمبية رقم 62 لسنة 2017 باعتبار لائحة النظام الاسترشادى للجنة الأوليمبية هي لائحة النظام الأساسى للنادى الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة