انتظام الدراسة بجامعة الإسكندرية تحت إجراءات أمنية مشددة

السبت، 16 سبتمبر 2017 10:53 ص
انتظام الدراسة بجامعة الإسكندرية تحت إجراءات أمنية مشددة الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظمت الدراسة صباح اليوم، بجامعة الإسكندرية ، واستقبلت 170 ألف طالب من مختلف كليات الجامعة وذلك تحت إجراءات أمنية مشددة من فالكون والأمن الإدارى المسئول عن تأمين العملية التعليمية بالحرم الجامعى .

ومن جانبه أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة سوف تستقبل طلاب الكليات فى بداية العام الدراسى ، اتحت إجراءات أمنية مشددة من أمن الجامعة حرصا على سلامة الطلاب والعلملية التعليمية .

وأضاف فى تصريحات صحفية،أن الجامعة فى بداية العام الجامعى الجديد تحرص على دعم الطلاب غير القادرين على سداد المصروفات الدراسية ولن يضار أى طالب بسبب عدم قدرته على سداد المصروفات، وفى مجال الأنشطة الطلابية.

وأوضح أن الجامعة أعدت برامج متكاملة لتوفير حزمة من الأنشطة الطلابية تتوافق مع مواهب واحتياجات الطلاب المختلفة فى المجالات الرياضية والفنية والاجتماعية والجوالة إلى جانب الأنشطة البحثية والعلمية موضحاً أن طلاب جامعة الإسكندرية حققوا المراكز الأولى فى الأنشطة على مدى عدة سنوات نتيجة للدعم الذى توفره الجامعة لطلابها حيث ضاعفت الجامعة الميزانية المخصصة لدعم الأنشطة العلمية للطلاب ، مضيفا أن جامعة الاسكندرية تحرص على تطوير البرامج الدراسية بما يتوافق مع أحدث النظم العالمية من خلال تطوير لوائح الدراسة بالكليات وإنشاء برامج جديدة وبرامج بينية وبرامج مشتركة مع جامعات عالمية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة