حظك اليوم برج الثور ليوم السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى رغبة فى العزلة شديدة اليوم

السبت، 16 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور ليوم السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى رغبة فى العزلة شديدة اليوم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

 

من مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام.

 

عادل امام
عادل إمام

 

برج الثور على الصعيد المهنى:

أنت كثير التحدث عن العمل والإنجاز والأحلام فى التقدم فى حياتك المهنية ولكن السعى نحو ذلك من الخطوات المؤجلة فى حياتك، عليك تحديد المسار الصحيح اليوم والسير عليه حتى لا يفوتك الوقت فى تحقيق ما تريد من انجازات على الصعيد المهنى.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى:

علاقتك مع الشريك متوترة ولديك رغبة شديدة فى الصمت والعزلة، عليك التفكير بطريقة صحيحة الفترة القادمة والوقوف على ما تريد فى تلك العلاقة، الشريك يتقرب إليك اليوم بهدية ثمينة ففكر جيداً فيما ستقوله له.

 

 برج الثور على الصعيد الصحى:

أنت على أبواب الإصابة بنزلة برد بسبب اهمالك فى صحتك الفترة الماضية، تعامل مع الأمر باهتمام شديد حتى لا تتطور الأمور للأسوأ، أجلت ممارسة الرياضة لفترة طويلة وعليك العودة إليها اليوم قد تتمكن من القيام بذلك فى الساعات المتأخرة من الليل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

حالتك النفسية متقلبة اليوم، عند منتصف اليوم قد تطلب الحصول على إجازة طويلة من مديرك بالعمل والذهاب لمكان للجلوس وحيداً، لا تجعل الفترة تطول واخرج منها منتصراً على العقبات التى تعانى منها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة