حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 2017\ 9 \ 16 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

السبت، 16 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت  2017\ 9 \ 16 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون الذين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم وحزنهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج العذراء السبت  2017\ 9 \ 16 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى فترة متذبذبة على جميع الأصعدة

 

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

وجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر من أبرز مشاهير برج العذراء.

 

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

برج العذراء على الصعيد المهنى

فترة متذبذبة تحاول فيها تحقيق قدر من النجاحات، لكن تواجهك بعض العراقيل وتجد ضغوط روتينية كثيرة تمنعك من الوصول لهدفك فى الوقت الذى حددته.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

يمتد التذبذب أيضًا إلى حياتك العاطفية، فتخشى من تنفيذ قرارات ثم تندم عليها لاحقًا، لكن أيًا كانت النتائج عليك بالفصل فى مشاكلك العالقة.

 

على الصعيد الصحى

من الصعب أن تحافظ على رشاقتك دون أن تغير عادتك الغذائية الخاطئة، ومن أبرزها تناول الطعام أمام التلفاز.

 

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش فترة غير مستقرة تؤثر على حالته النفسية بشكل سلبى، كما يعانى مولود العذراء من تقلبات مزاجية كثيرة قد تتسبب له فى أزمات مع المحيطين به.

 

حظك اليوم برج الحمل السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى عودة الاستقرار على الصعيد المهنى

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

 

وجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أبرز مواليد الحمل.

 

رامز جلال
رامز جلال

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت على موعد مع المفاجآت، ومن المحتمل أن تتلقى خبر حصولك على ترقية فى الأيام القليلة المقبلة، وستشهد انفراجة مالية قريبًا.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

ربما تقابل حب حياتك قريبًا، وقد تكون الصدفة عنوان هذا اللقاء وعليك أن تحافظ على هدوءك فى التعامل وتبتعد عن توترك وخوفك.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيادة قدرتك على التركيز، لذلك عليك بممارسة اليوجا حتى تساعدك على الصفاء الذهنى وزيادة التركيز.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعيش حالة من الاستقرار المهنى بعد فترة من التخبط والضغوط التى أثرت على حالته النفسية بشكل كبير.

 

حظك اليوم برج السرطان السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى الاعتراف بمشاعرك أمر ضرورى حاليًا

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة.

 

وجدير بالذكر أن الفنان هانى سلامة من أبرز مواليد برج السرطان.

 

صورة هانى سلامة
هانى سلامة

 

برج السرطان على الصعيد المهنى

تسير على خططك العملية بخطى ثابتة، وعليك أن تحافظ على سريتك فى تنفيذ مشروعاتك الخاصة، ولا تنسى تنظيم الوقت حتى تستطيع أن تصل لما تريد.

 

على الصعيد العاطفى

لا تخجل من مشاعرك، فربما يكون الاعتراف بها وسيلة لطمأنة الحبيب، وعليك أن تدرك جيدًا متطلبات كل مرحلة فى العلاقة.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيادة ساعات نومك وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات حتى تتخلص من حالة الإرهاق التى سيطرت عليك فى الأيام الماضية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان  

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحاول حسم الصراع القائم بين قلبه وعقله، ويسعى لمصارحة حبيبه بحقيقة مشاعره حتى يحسم أمر هذه العلاقة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى دعم أصدقائك يهون عليك ضغوطك النفسية

 

واحد من الأبراج التى تتسم بالكرم والسخاء والانطلاق والحيوية، إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أشهر مواليد برج الجوزاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

 

دونالد ترامب
دونالد ترامب

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لديك قدر كبير من الإصرار، لكن أسلوبك الحاد فى الحديث سبب خسارتك لدعم الكثيرين من حولك، وعليك أن تتفادى هذا الخطأ فى الفترة القادمة.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد يكون اليوم مناسب للقائك بالأصدقاء القدامى، خاصة بعد فترة من الغياب الأمر الذى أثر عليك بشكل سلبى، وعليك بتحديد أيام ثابتة للقائك بالأصدقاء حتى تستفيد من دعمهم النفسى لك.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تناول كميات كبيرة من أوراق الجوافة المغلية حتى تتغلب على مشكلة السعال، التى أزعجتك كثيرًا فى الفترة الماضية وحرمتك من النوم بشكل طبيعى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعترف بأخطائه ويحاول أن يتجنبها كما يأخذه الحنين للقاء أصدقاءه القدامى الذين يساعدوه على تخطى أزماته النفسية.

 

حظك اليوم برج الأسد السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أعصابك مشتعلة فلا تضغط على نفسك

 

إذا كنت من مواليد برج الأسد "اليوم السابع" يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم شديدو الثقة بالنفس التى تصل أحيانًا إلى حد الغرور لكنهم رغم ذلك شديدو الطيبة.

 

ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى فهى من مواليد 22 يوليو 1982.

 

منة شلبى
منة شلبى

 

برج الأسد على الصعيد المهنى..

تركيزك تعرض للتشتيت خلال الأيام القليلة الماضية ووجدت صعوبة فى أن تأخذ إجراءات حاسمة ومع ذلك اليوم ستمر بلحظة حاسمة من وضوح الرؤية وتتمكن من اتخاذ قرار واضح وسليم بشأن العديد من القضايا فى مكان عملك ومن المرجح أن تحصل على نصيحة مهنية جيدة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى..

تشعر بخيبة الأمل بعض الشىء فى هذا الوقت وهذا قد يرجع لمحاولات ارتباط فاشلة بالعديد من الناس لا تتوج فى النهاية بالنجاح ولا تتمكن من العثور على شخص يناسب ذوقك ومكانتك فى حين تتعرض لضغوط أسرية من أجل الارتباط.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى..

أعصابك مشتعلة بشكل غير متوقع ولم يحدث على الإطلاق فى وقت سابق فلا تضغط على عقلك أكثر من اللازم وتقبل أن الأخطاء تحدث وأنك لست الوحيد الذى يرتكب الأخطاء.

 

توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة..

تواجه صعوبة فى اختتام أى مهمة بشكل ناجح وسعيد وبطريقة مرضية اليوم ما يضغط عليك بشكل كبير كما يمكن أن تتواصل مع شخص يوجه لك تعليقات سلبية تؤدى إلى شعورك باليأس فتذكر أن هذه مرحلة مؤقتة وستستعيد فى الفترة القادمة ثقتك بنفسك.

 

حظك اليوم برج الحوت السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كن مستعدًا لمواجهة التحديات القادمة

 

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت حظك اليوم السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، لكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

 

ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا فهو من مواليد 1 مارس 1973.

 

أحمد السقا
أحمد السقا

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

حياتك المهنية على وشك تحقيق تقدم كبير وأنت بحاجة لأن تتخذ إجراءات حاسمة لتحديد أى اتجاه تريد أن تأخذه وتحتاج لتحليل الإيجابيات والسلبيات بعناية فقرارك سيؤثر على حياتك بشكل كبير وإن اتخذت القرار الصحيح من المحتمل أن يزداد دخلك بشكل كبير.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

الوضع مربح لك ولشريك حياتك اليوم والمشاعر العاطفية الخاصة بك مقنعة جدًا لشريكك إذا كنت تريد أن تطلب منه أمر تتخوف من أن يرفضه.

 

برج الحوت على الصعيد الصحى:

حالتك العقلية والجسدية قوية جدًا فى هذه المرحلة من الزمن لذلك يجب أن تسعى لتحقيق ما تريد من أهداف لها علاقة بالصحة واللياقة البدنية أكثر من أى وقت مضى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

كن مستعدًا لمواجهة التحديات القادمة عبر طريقك وكن مستعدًا لشرح وجهة نظرك والدفاع عنها. جهودك هذه قد تستمر لفترة طويلة ولكنها ستضع أساسًا متينًا لتحقيق تقدم أفضل فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج القوس اليوم السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى سحابة من الهدوء تظلل بيتك

 

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالعفوية والتصرف بتلقائية شديدة، وهو برج يحب التحديد وشديد الذكاء الاجتماعى وجيد فى إدارة الآخرين وهو برج يتعاطف بسهولة مع الآخر ويقع فى الحب بسرعة ولكنه من الصعب عليه الاعتراف بذلك.

 

ومن أبرز مواليد برج القوس الفنان اللبنانى عاصى الحلانى فهو من مواليد 28 نوفمبر 1970.

 

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

لديك قدرة على إنجاز أى شىء تريده فلا تهتم بما يعتقده الآخرون عنك أو يقولونه إنهم ينتقدونك فقط ليجعلونك تشعر بالإحباط وفى أعماقهم يعرفون أنك موهوب للغاية.

 

برج القوس على الصعيد العاطفى:

كنت لفطرة طويلة كالطيور الحرة والالتزام ليس على قائمة أولولياتك ولذلك أنت مندهش من هذا التغير فى شخصيتك والميل للرغبة فى امتلاك شريك حياتك.

 

برج القوس على الصعيد الصحى:

يمكنك الحفاظ على قدرتك على إدارة حياتك المليئة بالانشغال بسهولة ولكنك تحتاج إلى تناول طعام متوازن وممارسة الرياضة بانتظام وأن تمنح احتياجاتك الجسدية الرعاية المناسبة وتتجنب الأطعمة غير الصحية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

سحابة من الهدوء تظلل بيتك اليوم وتجعل التوتر والمشاكل يتراجع للمقعد الخلفى وعليك أن تجد طرقًا جديدة للتعامل مع الإحباط فى الحياة وأن تجد وسيلة للخروج من المزاج السيئ.

 

حظك اليوم برج العقرب السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتمتع برؤية واضحة وقدرة على اتخاذ القرار

 

يقدم اليوم السابع لمولود برج العقرب حظك اليوم السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة  وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.

 

ومن أبرز مواليد برج العقرب النجمة العالمية آن هاثاوى فهى من مواليد 12 نوفمبر 1982.

 

آن هاثاوى
آن هاثاوى

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

تركز اهتمامك هذه الأيام على عملك وأنت فى مزاج مثالى جدًا للعمل على عكس الأيام الماضية التى ركزت فيها على حياتك الشخصية، قد يتراجع زميل لك فى العمل وأنت ستكمل مهمته لذلك قد تكون عرضة لبعض الضغوط غير المبررة.

 

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

حبك كان مصدرًا كبيرًا للإلهام والقوة بالنسبة لك خاصة فى الأوقات الصعبة وأنت الآن بحاجة لأن تعبر عن هذا لشريكك ولكن بسبب ظروف معينة يتفاقم سوء الفهم بينكما والصدع يزداد عمقًا فحاول أن تسيطر على الوضع قبل أن ينهار كل شىء.

 

برج العقرب على الصعيد الصحى:

جسمك يعمل دون توقف لذلك لا ينغى أن تتجاهل حقه فى الراحة وأن تحصل على ما يكفى من النوم، وإلا سيواجه صعوبات فى العمل بشكل طبيعى وحاول أن تزيد من كمية المياه التى تشربها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

تحظى برؤية واضحة بشكل مثير للدهشة اليوم وستكون قادرًا على وزن المميزات والإيجابيات على المدى الطويل واليوم هو المناسب للحكم على المشاريع الجديدة والاستثمارات التى تأتى فى طريقك بحيث يمكنك التوصل إلى قرار موضوعى.

 

حظك اليوم برج الجدى ليوم السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اسمع صوت العقل اليوم

 

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية،من مواليد ، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

من مشاهير برج الجدى غادة عادل.

غادة عادل
غادة عادل

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى :

 أمامك فرصة ممتازة لتحسين وضعك فى الشركة فلقد قمت ببذل مجهود كبير الفترة الماضية وحان وقت جنى ثمار المجهود، من الممكن ان ينصحك أحد زملائك بالبحث عن فرصة عمل جديدة فكر فى الأمر جيداً وقم بدراسته من حيث الأفضل لك ولكن لا تقبل على القيام به إلا بعد ضمان البديل الأفضل.

 

الجدى على الصعيد العاطفى :

الدخول فى علاقة عاطفية جديدة اليوم لن يكون فى صالحك فأنت متغير المزاج والبداية فى أى طريق جديد لن تستمر طوي[لاً فانتظر لبعض الوقت وفكر جيداً قبل التعبير عن حقيقة مشاعرك لأحدهم.

 

الجدى على الصعيد الصحى:

استنزاف طاقتك فى اشياء غير مفيدة سيعود عليك بالضرر فى نهاية اليوم، حاول التفكير جيداً قبل القيام ببعض الأشياء التى بإمكانك الاستغناء عنها، لا تسرف فى تناول المشروبات الغازية والوجبات السريعة اليوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة:

أمامك اليوم تحدى كبير خاص بأمور بإمكانها تغيير مسار حياتك كلها، تحتار دائماً فى الاستقرار على صوت العقل أم القلب ولكن الأمور التى تفكر فيها اليوم صوت العقل سيكون الوسيلة الفضلى لاتخاذ القرارات الصحيحة فيها فانتبه لذلك.

 

حظك اليوم برج الثور ليوم السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى رغبة فى العزلة شديدة اليوم

 

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

 

من مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام.

 

عادل امام
عادل إمام

 

برج الثور على الصعيد المهنى:

 أنت كثير التحدث عن العمل والإنجاز والأحلام فى التقدم فى حياتك المهنية لكن السعى نحو ذلك من الخطوات المؤجلة فى حياتك، عليك تحديد المسار الصحيح اليوم والسير عليه حتى لا يفوتك الوقت فى تحقيق ما تريد من إنجازات على الصعيد المهنى.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى:

علاقتك مع الشريك متوترة ولديك رغبة شديدة فى الصمت والعزلة، عليك التفكير بطريقة صحيحة الفترة القادمة والوقوف على ما تريد فى تلك العلاقة. الشريك يتقرب إليك اليوم بهدية ثمينة ففكر جيداً فيما ستقوله له.

 

برج الثور على الصعيد الصحى:

أنت على أبواب الإصابة بنزلة برد بسبب اهمالك فى صحتك الفترة الماضية، تعامل مع الأمر باهتمام شديد حتى لا تتطور الأمور للأسوأ، أجلت ممارسة الرياضة لفترة طويلة وعليك العودة إليها اليوم قد تتمكن من القيام بذلك فى الساعات المتأخرة من الليل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

حالتك النفسية متقلبة اليوم، عند منتصف اليوم قد تطلب الحصول على إجازة طويلة من مديرك بالعمل والذهاب لمكان للجلوس وحيداً، لا تجعل الفترة تطول واخرج منها منتصراً على العقبات التى تعانى منها.

 

حظك اليوم برج الميزان السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تبحث عن حبيب اليوم

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.

 

من مشاهير برج الميزان النجم عمرو دياب.

 

عمرو دياب
عمرو دياب

 

برج الميزان على الصعيد المهنى

كثرة الحصول على إنذارات وتحذيرات بالالتزام بقواعد سير العمل سيؤثر على تقييمك الشهرى وقد يؤخر ذلك فرصة حصولك على ترقية فى عملك فحاول تعديل طريقة تعاملك أثناء تواجدك فى ساعات العمل الرسمية، لا تجعل الوقت يسرقك اليوم وانتهى من القيام بالأعمال المسندة إليك فى وقت سريع.

 

برج الميزان على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مستقرة إلى حد كبير ولا توجد توقعات بحدوث خلافات بينك وبين الشريك اليوم أو الفترة القادمة، ستتمكن من حل الكثير من المشكلات مع الشريك بحلول المساء.

 

برج الميزان على الصعيد الصحى

لديك فرصة جيدة لممارسة الرياضة بشكل أفضل اليوم وتشجيع واضح من أحد المقربين لك لمشاركتك فى تطوير لياقتك البدنية، من الممكن أن تحتاج لزيارة الطبيب فى الساعات المتأخرة من اليوم للشعور بالإرهاق والصداع الشديد قد ينصحك بالراحة التامة الفترة القادمة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

التعرض للمواقف العصيبة جعلت منك شخص حسن التصرف عند تكرار تلك المواقف، لا تجعل الغيرة تؤثر على سير العلاقة مع الشريك اليوم وعبر عن مشاعرك بطرق مختلفة يفضلها الشريك، يساورك حنين شديد للالتقاء بأصدقاء الدراسة فابحث عنهم واتفقوا على تنظيم مقابلة فى وقت قريب.

 

حظك اليوم برج الدلو السبت 16/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حنين للماضى يسيطر على كل أفعالك

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى به بعض التنبؤات بتجمع كبير مع العائلة اليوم.

 

من مشاهير برج الدلو النجمة أحلام.

 

احلام
أحلام
 

برج الدلو على الصعيد المهنى

تشير التوقعات بقوة لحصولك على مكافأة مالية تقديراً لإنجازك لعملك فى وقت سريع الفترة الماضية، لديك فرصة ممتازة لتحظى بإعجاب زملائك ومديرك بالعمل اليوم وهو ما سيفيدك المرحلة القادمة فى اسناد منصب جديد لك يمثل دفعة قوية لك نحو الأمام.

 

برج الدلو على الصعيد العاطفى

سيل من المشاعر يسيطر عليك ورغبة قوية فى أخذ علاقتك العاطفية لمستوى جديد، لكن عليك التخلص من الذكريات والحنين إلى الماضى أولاً، فرصة جيدة فى نهاية اليوم للقاء بالشريك وقضاء وقت مختلف.

 

برج الدلو على الصعيد الصحى

تفكر كثيراً فى تغيير نظامك الغذائى الذى استمررت عليه لفترة طويلة، الأمر يحتاج لاستشارة طبيب التغذية الخاص بك، لا تترك الانفعالات التى قد تتعرض لها اليوم تؤثر عليك بالسلب واحتوى الأمور بحكمة وثبات.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

فرصة جيدة اليوم لتخطو خطوات ثابتة نحو النجاح وتحقيق الأحلام، هدية ثمينة تطرق بابك اليوم فلا تذهب بعيداً، عائلتك فى انتظارك عند حلول المساء فلديك فرصة جيدة للجلوس معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة