أخبار برشلونة اليوم عن غياب ديمبلى لمدة شهرين للإصابة

الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:37 م
أخبار برشلونة اليوم عن غياب ديمبلى لمدة شهرين للإصابة ديمبلى بعد إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الطبى لنادى برشلونة الإسبانى أخطأ فى تقدير المدة الزمنية التى يغيب خلالها الفرنسى عثمان ديمبلى جناح الفريق الكتالونى عن فريقه، بعد إصابته فى أوتار الركبة أمس، السبت، خلال مباراة خيتافى التى انتهت بفوز الأول بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ديمبلى لاعب برشلونة بعد إصابته
ديمبلى لاعب برشلونة بعد إصابته
ديمبلى لاعب برشلونة بعد إصابته
ديمبلى لاعب برشلونة بعد إصابته

برشلونة يفتقد ديمبلى شهرين
 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن الجهاز الطبى لنادى برشلونة قدر مدة غياب ديمبلى بعد إصابته أمس أمام خيتافى بشهر، ولكن يبدو أن الأمر قد يمتد إلى شهرين مقبلين قد يتغيب بسببهما عن أكثر من 8 لقاءات متتالية، أبرزها أتلتيكو مدريد فى الليجا ويوفنتوس فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

إصابة عثمان ديمبلى تمثل ضربة قوية لأرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، حيث جاءت بعد دخول اللاعب فى مرحلة الانسجام والتأقلم الفنى مع تشكيلة الفريق الكتالونى داخل الملعب، فور انتقاله من بوروسيا دورتموند الألمانى فى الصيف الماضى.

وكان عثمان ديمبلى قد انتقل إلى صفوف فريق برشلونة فى الصيف قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو.

كوتينيو خارج حسابات برشلونة
كوتينيو خارج حسابات برشلونة

برشلونة ينسحب من صفقة كوتينيو
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن برشلونة الإسبانى لن يستطيع ضم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما لعب بصفوف الريدز لمدة 15 دقيقة فى مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بالدورى الأوروبى، التى أقيمت ليلة الأربعاء الماضى، وانتهت بالتعادل مع إشبيلية بنتيجة 2-2.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن برشلونة قرر الانسحاب من صفقة كوتينيو بشكل نهائى، بسبب مزايدة ليفربول فى سعر اللاعب بشكل مبالغ فيه.

أنييستا نجم وسط برشلونة
أنييستا نجم وسط برشلونة

رئيس برشلونة يمدح إنييستا ويمنحه تصريح تحديد مستقبله داخل كامب نو
 

أشاد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، بأندريس إنييستا لاعب خط وسط البارسا، مؤكداً أنه يملك الحرية كاملة فى تحديد مدة بقائه داخل كامب نو .

 وقال رئيس برشلونة خلال تصريحاته، "إنييستا لديه الحق ليحدد إلى متى يريد اللعب فى برشلونة، فهو مثل أعلى لنا وللشباب، هو يعلم ما نريده، أن يلعب حتى الوقت الذى يريده، نتحدث مع وكيل أعماله (راموس سوستريس)، ولكن بهدف أن يكون عقده غير محدد المدة، إنه يستحق ذلك، سيكون اتفاقاً مختلفاً وخاصاً للاعب بحجمه".

وينتهى عقد أندريس إنييستا مع برشلونة فى يونيو 2018. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة