حظك اليوم برج الميزان الأحد 17/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. المجهود سلاحك من أجل النجاح

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الميزان الأحد 17/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. المجهود سلاحك من أجل النجاح برج الميزان
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.

عمرو دياب
عمرو دياب

ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.

برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت محاط بطاقة سلبية من الأشخاص المحيطين بك فى العمل لا تدع ذلك يؤثر على مستوى أدائك فى العمل، واتخذ خطوات جادة نحو تغيير ذلك، النجاحات المتتالية التى حدثت لك بشكل سريع الفترة الماضية أعطتك طاقة وحماس فاحسن استثمارها فى مكانها الصحيح.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

تخطط لتكوين أسرة فى وقت قريب، ولكنك كثير التردد فى تحديد حقيقة صحة اختيارك للشريك من عدمه، وعليك التخلص من تلك الحيرة والشكوك قبل الإقبال على تلك الخطوة، الاهتمام والتعبير الصادق عن المشاعر هما كل ما يريده منك الشريك لعلاقة عاطفية مستقرة.

برج الميزان على الصعيد الصحى

يوم جيد على صعيد الاهتمام بحالتك الصحية ولكن عليك الابتعاد عن أماكن انبعاث الأدخنة والأتربة حتى تتجنب الإصابة بحساسية الصدر، طبيب التغذية الخاص بك سيخبرك بنظام غذائى جديد تلتزم به الفترة المقبلة فكن على استعداد.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان 

لا تؤجل خطط تحقيق الأحلام لوقت آخر، وابدأ فى تنفيذها على الفور، الهدوء والتأمل فى الطبيعة سلاحك لمواجهة الضغط العصبى والانفعالات المتكررة، صديق مقرب ينتظر نصائحك المعهودة فكن بجانبه اليوم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة