محمد الننى x تشيلسى.. بطولتان و3 انتصارات

الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:10 م
محمد الننى x تشيلسى.. بطولتان و3 انتصارات محمد الننى وفرحة الفوز ببطولة الدرع الخيرية مع أرسنال على حساب تشيلسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر والمحترف فى نادى أرسنال، فى تسجيل الظهور السادس أمام تشيلسى، عندما يحل "الجانرز" ضيفاً على تشيلسى فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ولعب محمد الننى خمس مباريات أمام تشيلسى على مدار مسيرته الاحترافية فى أوروبا، فاز فى 3 مباريات وخسر اثنتين، بينما لم يتذوق طعم التعادل، ولم يحصل لاعب منتخب مصر على أية بطاقات صفراء أو حمراء على مدار المباريات الخمس التى لعبها أمام تشيلسى، كما لم يتمكن من التسجيل أو صناعة الأهداف.

ويحمل محمد الننى ذكريات سعيدة عندما يلتقى أرسنال مع تشيلسى بعدما توج ببطولتى كأس الاتحاد و"الدرع الخيرية" مع "الجانرز" على حساب "البلوز".

ويسعى تشيلسى لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لمواصلة مزاحمة الكبار على انتزاع صدارة مسابقة الدورى الإنجليزى التى يسعى للاحتفاظ بلقبها للموسم الثانى على التوالى، فى الوقت الذى يدخل فيه مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً فى الأسبوع الماضى على كاراباخ الآذربيجانى بسداسية نظيفة فى دورى أبطال أوروبا.

وفى المقابل، يخشى أرسنال التعرض للهزيمة الثالثة على التوالى خارج ملعبه بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد خسارته أمام ستوك سيتى بهدف بدون مقابل وليفربول برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز الثالث على التوالى بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية بعدما تغلب على بورنموث بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية على ملعب "الإمارات"، قبل أن يتفوق على كولن الألمانى بنتيجة 3 – 1 على الملعب ذاته، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة "اليوروباليج".

وعلى الرغم أن أرسنال لم ينجح فى إلحاق الهزيمة بنظيره تشيلسى فى عقر داره منذ عام 2011، إلا أنه يسعى لمواصلة تفوقه على "البلوز"، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى فى مايو الماضى، وبنتيجة 4 – 1 عبر ركلات الترجيح فى مباراة "الدرع الخيرية" التى أٌقيمت الشهر الماضى، علماً بأن ملعب "ويمبلى" هو من استضاف المباراتين.

ويأمل محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر فى الظهور مجدداً مع أرسنال بمباراة اليوم، بعدما شارك لمدة 90 دقيقة فى انتصار "المدفعجية" على كولن الألمانى، حيث ظهر بمستوى جيد، بعدما غاب عن المشاركة فى المباريات الثلاث الأخيرة للفريق اللندنى فى بطولة الدورى الإنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة