نيسان موتور إيجيبت تكشف عن طرازين جديدين فى فعاليات معرض أوتوماك 2017

الأحد، 17 سبتمبر 2017 06:36 م
نيسان موتور إيجيبت تكشف عن طرازين جديدين فى فعاليات معرض أوتوماك 2017 صورة ارشيفية للسيارات
أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن شركة نيسان موتور إيجيبت، رائدة السيارات اليابانية فى السوق المصرى، عن إطلاق طرازين جديدين فى السوق المصرى وذلك خلال فعاليات معرض اوتوماك فورمولا 2017 خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر.

تأتى مشاركة نيسان فى المعرض تأكيدا لالتزام الشركة نحو الاستثمار فى السوق المصرية وعملائها، حيث تستعد نيسان موتورز إيجيبت لتقديم احدث ابتكاراتها فى عالم السيارات التى تتضمن طرازين جديدين كلياً من فئة الـ SUV والآخر من فئة الـ Cross Over بالإضافة إلى أفضل الطرازات التى تنفرد بها فى السوق المصرية.

وبالإضافة إلى المنتجات الجديدة، تستعرض نيسان من خلال جناحها سياراتها GTR لمحبى السرعة والأداء الخارق التى تعرض للمرة الأولى، كما تعرض نيسان طرازاتها المصنعة محلياً الشهيرة Sunny و Sentra.

قد ساهمت مبيعات طرازين Sunny و Sentra، الذين يتم إنتاجهم فى مصنع مدينة السادس من أكتوبر، فى زيادة بنسبة 13٪ على أساس سنوى فى مبيعات النصف الأول من 2017، والتى بلغت 10,773 وحدة مباعة مقابل 9,531 وحدة مباعة عن نفس الفترة فى العام الماضى، والذى أدى إلى تعزيز مكانة نيسان كأكبر بائع ضمن قطاع سيارات الركاب فى مصر.

وفى هذا الإطار صرح السيد ايساو سكيوجوتشى رئيس مجلس إدارة شركة نيسان موتور ايجيبت، قائلاً " دائما ما نتطلع إلى معرض اوتو ماك بقدر كبير من الحماس وهذا العام الوضع أكثر أهمية، حيث سنستعرض طرازين جديدين فى السوق المصرى، الأمر الذى يعكس قوة وانفراد شركة نسيان"

 واستكمل حديثه قائلاً "نحن أيضاً نفتخر بكوننا المصنع الوحيد الذى يمتلك مصنع فى مصر بالإضافة الى منتجاتنا محلية الصنع التى تعتمد على العمالة والمكونات المصرية والتى سيتم عرضها بجانب مجموعاتنا العالمية والتى تتضمن أحدث طراز لـGT-R"

كما حققت سيارةSunny و Sentra نجاحا ونمواً ملحوظاً فى المبيعات من بداية العام حتى الآن مما جعل نيسان العلامة التجارية اليابانية الأولى فى مصر واستمرارSunny السيارة الافضل فى مصر.

وأضاف ايساو "أتطلع إلى عرض جودة الإنتاج المصرى فى جناحنا ونرحب بالجميع. وتعكس مشاركتنا فى المعرض مدى التزامنا تجاه مصر وعملائنا".

وسيتمكن السادة زوار المعرض من زيارة جناح نيسان المميز، الذى يقع فى مجمع صالات العرض رقم 2 على مساحة 532 مترا مربعا فى معرض اوتو ماك فورمولا 2017 فى دورته الرابعة والعشرون خلال الفترة بين 20 و23 سبتمبر المقبل بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض.

ويعد أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولى متخصص بقطاع السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال إفريقيا، حيث يشمل كافة القطاعات المتعلقة بصناعة السيارات من سيارات الركوب بمختلف فئاتها وطرازاتها بالإضافة إلى وسائل النقل كالأتوبيس والميكروباص وكذلك السيارات التجارية كالشاحنات وسيارات النقل الخفيف و الثقيل وكذلك الدراجات البخارية وقطع الغيار ومعدات الورش والصيانة ومراكز الخدمة والصناعات المغذية، علاوةً على تعديلات وكماليات السيارات وكذا الخدمات المصاحبة للقطاع من تمويل وتأمين وغيرها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة