أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن علاقة نجم ريال مدريد القوية بأصدقائه

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 03:59 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن علاقة نجم ريال مدريد القوية بأصدقائه رونالدو مع أصدقائه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" عن ارتباطه القوى بإصدقائه خلال سهرة داخل إحدى مطاعم العاصمة الإسبانية "مدريد".

 

رونالدو مع أصدقائه داخل أحد المطاعم
رونالدو مع أصدقائه داخل أحد المطاعم

رونالدو يعلن عن ارتباطه القوى بإصدقائه عبر "إنستجرام"
 

نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو عبر حسابه على إنستجرام صورة برفقة صديقته جورجينا رودريجيز وإصدقائه المقربين منه وكتب عليها " أمر رائع أن تشاهد أصدقائك المقربين دائماً" .

 

ويستعد رونالدو للعودة إلى تشكيلة ريال مدريد فى الدورى الأسبانى بعد غياب 4 جوالات بسبب الإيقاف الذى تعرض له فى ذهاب السوبر الأسبانى الذى توج به الملكى على حساب برشلونة فى إنطلاقة الموسم الجديد .

 

نتهت اليوم عقوبة إيقاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى لمدة خمس مباريات محلية، وذلك بعد فوز فريقه على مضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنويتا"، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

 

إندهاش رونالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى السوبر الأسبانى
اندهاش رونالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى السوبر الإسبانى

انتهاء عقوبة إيقاف كريستيانو رونالدو
 

كان رونالدو تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 5 مباريات محلية، بعد دفعه للحكم ريكاردو دى بورجوس، خلال مباراة الذهاب فى كأس السوبر الإسبانى أمام برشلونة، فى 13 أغسطس الماضى، وذلك اعتراضاً منه على قرار الحكم بطرده من اللقاء، لحصوله على الإنذار الثانى، بسبب تحايله من أجل الحصول على ركلة جزاء.

 

رونالدو توجه غاضباً نحو الحكم وقام بدفعه من الخلف، عقب رؤيته للبطاقة الحمراء والحكم يلوح بها، ليخرج الأخير ويكتب ما حدث فى تقرير المباراة، ومن ثم قررت لجنة العقوبات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، إيقاف النجم البرتغالى خمس مباريات.

 

لحظة طرد كريستيانو رونالدو فى ذهاب السوبر الأسبانى
لحظة طرد كريستيانو رونالدو فى ذهاب السوبر الأسبانى

 

كريستيانو رونالدو جاهز لمواجهة بيتيس
 

وتعرض رونالدو للإيقاف خلال مباراة الإياب فى كأس السوبر أمام برشلونة، ثم غاب عن أول 4 مباريات لريال مدريد فى الليجا، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، فالنسيا، ليفانتى وأخيراً أمام ريال سوسيداد الليلة.

 

وأصبح رونالدو مستعداً لخوض أول مباراة له فى الموسم الجديد من الدوري الإسبانى، يوم الأربعاء المقبل، عندما يستضيف ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فريق ريال بيتيس، ضمن الجولة الخامسة من الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة